Monday 22nd september,2003 11316العدد الأثنين 25 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اختير ضمن الجهاز الفني لمنتخب الشباب اختير ضمن الجهاز الفني لمنتخب الشباب
العميري: الجبلين صاحب الفضل.. وشكراً لكل من وقف معي

* حائل - محمد المصارع:
اختار الاتحاد السعودي لكرة القدم المدرب الوطني بنادي الجبلين بحائل الكابتن أحمد فهد العميري ضمن الجهاز الفني لمنتخب الشباب السعودي مدربا لحراس المرمى الذي يستعد للمشاركة في التصفيات التمهيدية للمجموعة الثالثة لكأس آسيا للشباب التي ستقام باستضافة اليمن الشقيق مع منتخبي اليمن وعمان في الفترة من 10-26/8/1424هـ.
هذا وقد عبر العميري عن سعادته الغامرة لاختياره ضمن منتخب الشباب وشكر العميري ثقة المسؤولين في لجنة المنتخبات الوطنية برئاسة الأمير نواف بن فيصل وقدم شكره العميق أيضا للأمير نواف بن سعد وإلى المدربين الوطنيين محمد الخراشي وحمود السلوة وجاسم الحربي ونايف العنزي على دعمهم ومؤازرتهم لكل المدربين الوطنيين.
يذكر أن العميري يحمل شهادة البكالوريوس في التربية الرياضية إلى جانب رخص تدريب C+B وحصل العميري على دورتين تدريبيتين تمهيدية ومتقدمة إضافة إلى دورة دولية واحدة.
وهو من المدربين الوطنيين العاملين بنادي الجبلين ويحمل طموحاً لا حدود له وهو يعكف الآن لاصدار كتاب ضخم وشامل عن حراس المرمى هو الوحيد من نوعه في الشرق الأوسط.
وقد اختير العميري إلى جوار طاقم تدريبي وطني بقيادة الكابتن نايف العنزي مدرباً ويحيى عامر مساعداً للمدرب وعلي ابوصالح مدرب لياقة إضافة إلى أحمد العميري مدرباً لحراس المرمى.
وسيقيم منتخب الشباب معسكراً في مدينة الرياض بدءاً من يوم الجمعة القادم الموافق 22 الجاري لمدة اسبوعين ومعسكراً في مدينة الطائف لمدة اسبوعين آخرين

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved