Friday 26th september,2003 11320العدد الجمعة 29 ,رجب 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مقتل 5 وإصابة آخرين في أعمال عنف بالجزائر مقتل 5 وإصابة آخرين في أعمال عنف بالجزائر

* الجزائر (د. ب. أ):
قالت وسائل الإعلام الجزائرية أمس الخميس إن قوات الأمن قتلت متشددا بولاية البويرة شرق الجزائر فيما قتل خمسة أفراد من عناصر الشرطة والجيش في ولايتي بومرداس وتيزي وزو في عمليتين «إرهابيتين» أسفرتا أيضا عن إصابة عدد يزيد على خمسة أشخاص من أفراد الشرطة وقوات الأمن.
وقالت صحيفة الخبر إن قوات الأمن تمكنت من القضاء على «إرهابي» ليلة الثلاثاء (الاربعاء ببلدية عين الحجر بولاية البويرة) 120 كيلومتر إلى الشرق من العاصمة) وذلك عندما نصبت كمينا لمجموعة من «ثلاثة إرهابيين» بعد أن سطوا على سيارة بإحدى محطات البنزين واتجهوا بها نحو عاصمة البويرة.
من جانب آخر لقي جنديان بولاية تيزي وزو (110 كيلومتر شرق الجزائر) حتفهما وأصيب عدد من أفراد الأمن في كمين «إرهابي» استهدف دورية لرجال الجيش الجزائري.
وأشارت الصحيفة إلى أن الهجوم أسفر عن جرح عدد من أفراد الأمن وفي الوقت ذاته هاجمت مجموعة وصفت بأنها «إرهابية» مجموعة من أعوان الشرطة القضائية» خلال مرورهم في دورية في مهمة عادية بولاية بومرداس الواقعة على مسافة 50 كيلومترا إلى الشرق من العاصمة. وأسفر الهجوم عن مقتل ثلاثة أشخاص وجرح آخرين. ولقي أكثر من 100 ألف شخص حتفهم في أعمال عنف بالجزائر منذ 1992 في الصراع الدائر بين المتشددين والحكومة بعد أن ألغت الاخيرة انتخابات عامة كاد الاسلاميون يفوزون فيها ذلك العام.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved