Saturday 11th october,2003 11335العدد السبت 15 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بعد الاعتداء على سوريا بعد الاعتداء على سوريا
الأفروآسيوية تطالب الحكومات العربية بالتصدي للإرهاب الصهيوني

* القاهرة - مكتب الجزيرة - طه محمد:
أدانت منظمة تضامن الشعوب الافريقية الآسيوية الهجوم الاسرائيلي على العمق السوري بدعوى وجود معسكر لتدريب ما تسميه الاهابيين.
وأهابت المنظمة في بيان اصدرته بالحكومات العربية والشعوب بعدم الوقوف عند حد الادانة وان تتخذ موقفا عمليا يشعر الجناة بأن العرب والمسلمين لا يقبلون بان تهدد كرامتهم.
وشددت على ضرورة تعميق المقاطعة ووقف كافة أشكال التطبيع وان تضع كل قوى التقدم والتحرير على اجندتها تلك المؤامرة التي يجري تنفيذها حلقة بعد الاخرى من اجل وقف الهيمنة والارهاب الصهيوني الاستعماري.
ودعت المنظمة برئاسة الدكتور مراد غالب لجانها الوطنية للاعلان بكل الصور عن ادانتها لهذا الانتهاك البشع للشرعية الدولية والاستهانة بسيادة الدول وأهابت المنظمة بمجلس الأمن اصدار قرار بادانة هذا العدوان وأشارت إلى ان الموقف الامريكي في مجلس الأمن يؤكد تماما ان اسرائيل فعلت هذه الجريمة بناء على ضوء أخضر ساطع من أمريكا كما ان التصريحات الزاعمة بأن مبرر ما حدث هو ايواء سوريا لإرهابيين لا أساس له من الصحة وان ما فعلته اسرائيل هو الارهاب ذاته.
واعتبرت المنظمة هذا الاعتداء مقدمة لعداون آخر قادم على البلدان العربية والاسلامية واعادة صياغة المنطقة واخضاعها للهيمنة الصهيونية والامريكية وهو ما ينبغي التصدي له.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved