Saturday 11th october,2003 11335العدد السبت 15 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تعهد بميزانية متزنة وعدم رفع الضرائب تعهد بميزانية متزنة وعدم رفع الضرائب
شوارزنجر يعين فريقاً انتقالياً في كاليفورنيا

* سانتا مونيكا - (د ب أ):
أعلن حاكم كاليفورنيا المنتخب أرنولد شوارزنجر أسماء فريق انتقالي كخطوة أولى ملموسة بصدد تولي حكم كبرى الولايات الأمريكية وأكثرها عددا.
وأوضح شوارزنجر «أريد أفضل وألمع الناس ليعملوا في إدارتي»، وعين شوارزنجر الجمهوري طائفة من الشخصيات العامة تشمل عمدة سان فرانسيسكو الديمقراطي اللامع ويلي براون.
وقد انتخب شوارزنجر حاكما لكاليفورنيا منذ يومين محققا فوزا ساحقا، ولا ينتظر أن تنتقل إليه السلطة رسميا من الحاكم الديمقراطي الذي انتهت ولايته جراي ديفيس لمدة عدة أسابيع يستغرقها التصديق على انتخاب الحاكم الجديد، وانتهز فرصة مؤتمره الصحفي ليطلب من ديفيس ألا يوقع أي قانون أو يحدد مواعيد خلال الفترة الانتقالية.
وقال شوارزنجر إن عمله الاول سيكون فتح سجلات الولاية ليرسم صورة دقيقة للوضع الضريبي في كاليفورنيا وليحدد مواطن الاقتطاعات الضريبية، وقد تعهد بميزانية متزنة وعدم رفع الضرائب في الوقت نفسه عندما يعتمد الميزانية في كانون الثاني «يناير» المقبل.
وأعلن شوارزنجر أنه سيلتقي بالرئيس الأمريكي جورج دبليو. بوش الذي سيزور كاليفورنيا في الاسبوع المقبل، وقال «جرت بيننا مناقشة جيدة للغاية عندما اتصل .. نحن نحتاج إلى مساعدة الحكومة الفيدرالية لإعادة كاليفورنيا إلى ما كانت عليه».

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved