Saturday 11th october,2003 11335العدد السبت 15 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أعمارهم من 19 - 20 سنة ويحملون هويات مزورة أعمارهم من 19 - 20 سنة ويحملون هويات مزورة
العثور على سيارة الإرهابيين في إحدى مزارع القصيم بعد فرارهم
الإرهابيون استخدموا أسلوب الكر والفر والجهات الأمنية تمشط المنطقة

* حائل - عبدالعزيز العيادة - عبدالله المثيب:
عثر رجال الأمن على سيارة الإرهابيين في جبل الساق بالقصيم بعد أن وصل الإرهابيون الهاربون الثلاثة الذين تطاردهم الأجهزة الأمنية بكثافة بعد حادثة القصيم الأخيرة إلى مزرعة في جبل الساق التابع لمنطقة القصيم بعدما تجاوزوا مسافة طويلة من القصيم إلى حائل ثم عادوا مرة أخرى للقصيم!!
ووجد رجال الأمن سيارة الإرهابيين داخل مزرعة في جبل الساق بالقصيم دون وجود أحد فيها من الإرهابيين المطلوبين بعد أن فروا منها وتركوها ولا زالت القوات الأمنية تتابع تمشيطها الجوي والأرضي ومعاينة سيارة الإرهابيين الموجودة بالمزرعة.
وتبلغ أعمار الإرهابيين الهاربين 19 سنة لأحدهم والاثنان الآخران في العشرينات أحدهما ذو لحية خفيفة في بدايتها والآخر ذو صحة جيدة وممتلئ نوعا ما وقصير ويتوقع أنهم يحملون هويات مزورة لأنهم لا يحملون هوياتهم الشخصية وتشير المعلومات إلى أن ما تم من خلال المساحة التي تم متابعتهم من خلالها أنه قد تم رصد معلومات هامة وجرى التحري عن عوامل أخرى سوف تساعد في كشف المزيد عن هذه الخلايا الإرهابية حيث ارتفع مستوى التعاون الأمني بين مناطق القصيم وحائل والمدينة المنورة!!
وأوضح شهود عيان أن الإرهابيين كانوا يقودون سيارتهم بسرعة جنونية دون أن يستخدموا الأنوار والإضاءة ليلاً وأشار شهود عيان آخرون وهي معلومات لم تتأكد بأنهم كانوا قد أطلقوا الرصاص على بعض من قابلهم من الأهالي كتهويش ولم يصب أحد!!
وتبلغ المسافة التي قطعها الإرهابيون الهاربون من آخر نقطة شوهدوا فيها في مزرعة البلازية والمكان الذي عثر فيه على سيارتهم بالمزرعة في جبل الساق أكثر من 130 كيلو متراً إذا هم ساروا بشكل مباشر صحراوياً أو 200 كيلو متر إذا هم استخدموا الطرق الصحراوية الموجودة أصلاً لخدمة القرى هناك!!
وانتهج الإرهابيون أسلوب الكر والفر والاختباء أثناء المطاردة بحيث كانوا يسيرون بالخفاء وعندما يتم اكتشافهم عبر أحد الأهالي الذين يبلغون رجال الأمن يختبئون طويلاً حتى تختفي عنهم الأنظار ثم ينطلقون من جديد وبسرعة جنونية!!
وأكد عدد من المواطنين في المواقع المشتبه فيها تواجد الإرهابيين رغبتهم في مشاركة رجال الأمن في القبض على هؤلاء الإرهابيين الهاربين وتساءلوا عن امكانية توزيع الجهات الأمنية صوراً تشبيهية للإرهابيين من أجل تضييق الخناق عليهم والإسراع بالقبض عليهم حفاظاً على أمن الوطن خصوصاً وأن المواطنين يشعرون بالواجب تجاه أمن الوطن وأمن أجياله القادمة!!
مشاهدات
- التنسيق الأمني بين المناطق الثلاث «حائل والقصيم والمدينة المنورة» يبلغ ذروته للقبض على الفارين من وجه العدالة.
- تمرس الإرهابيين في سلك الطرق الصحراوية ساعدهم كثيراً في التخفي..!
- التوقعات لم تستبعد أن يكون لدى الإرهابيين أجهزة تحديد الطرق الصحراوية عن طريق الإحداثيات.
- تم تكثيف نقاط التفتيش على الطرق مع ملاحظة أي تحركات مشبوهة في دوائر متقاطعة حول تلك النقاط وتربطها ببعض.
- رجال الأمن يواصلون جهوداً كبرى «ليل نهار» للتضييق على الإرهابيين الثلاثة.
- تم رصد كل المعلومات المهمة التي سوف تعجل بالقبض على الإرهابيين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved