Saturday 11th october,2003 11335العدد السبت 15 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

التويجري: المملكة وفرت كافة الأجهزة ومتطلبات الدفاع المدني لصقل منسوبيه التويجري: المملكة وفرت كافة الأجهزة ومتطلبات الدفاع المدني لصقل منسوبيه

* الرياض - أحمد القرني:
أنهى معهد الدفاع المدني بالرياض الدورة التدريبية للتعامل مع المواد الخطرة ضباط رقم (2) والتي عقدت بالمعهد خلال الفترة 1/8 إلى 12/8/1424هـ. هذا وقد رشح عدد من الضباط من داخل المملكة وخارجها لهذه الدورة تلقوا خلالها عدداً من العلوم النظرية والتطبيقية والتي كانت متوافرة بالمعهد. وقد قام بإلقاء هذه العلوم عدد من الأكاديميين والضباط الأكفاء. من جهته قام كل من النقيب/ علي حسن جمال الأميري والملازم/ عادل علي محمد السمري من الدفاع المدني بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة من ضمن مرشحي دورة التعامل مع المواد الخطرة بزيارة لمدير عام الدفاع المدني اللواء/ سعد بن عبدالله التويجري في مكتبه في المديرية العامة للدفاع المدني وذلك للسلام عليه ونقل تحيات سعادة مدير عام الدفاع المدني بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة. وقدموا شكرهم وتقديرهم لسعادته ولمنسوبي معهد الدفاع المدني على ما تلقوه من علوم نظرية وتطبيقية كان لها الأثر الإيجابي في تزويد خبراتهم ومعارفهم مما يمكنهم من الانتفاع بها أثناء التطبيق العملي.
وقد رحب بهم اللواء/ التويجري في بلدهم الثاني وذكر لهم أن المملكة قد وفرت كافة أجهزة ومتطلبات الدفاع المدني سواء في الميدان العملي أو في ميدان التدريب وذلك لصقل مواهب وقدرات منسوبي الدفاع المدني بالمملكة وخارجها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved