Saturday 11th october,2003 11335العدد السبت 15 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تأكيداً لعلاقتهما المتميزة تأكيداً لعلاقتهما المتميزة
الرائد يبدأ معسكره اليوم بالنصر

  * بريدة - سليمان السعوي:
يبدأ فريق الرائد معسكره الاعدادي اليوم بالنصر حيث قررت إدارة نادي الرائد وبصورة نهائية تغيير مكان إقامة معسكر الفريق الأول لكرة القدم من المجمعة إلى الرياض وتحديداً في مقر نادي النصر وجاء هذا التغيير برغبة قوية من الجهاز الإداري والفني نظراً لتواجد فرق عدة في الرياض يمكن ان يلعب معها الرائد مباريات ودية قوية.
ذكر ذلك ل«الجزيرة» الاستاذ عبدالله الخضير أمين عام النادي الذي قدم شكره الكبير لإدارة نادي النصر على موافقتها السريعة على طلب الفريق مبينا ان إدارة فريقه تثمن هذه الخدمة الرائعة للنصراويين.
كما قدم الخضير شكره وتقديره للمسؤولين في مكتب رعاية الشباب بالمجمعة على موافقتهم على استضافة معسكر الرائد مؤكدا ان اتجاه الرائد لمعسكر النصر كانت لرغبة فنية حيث إن توفر الأندية الجاهزة والقوية في الرياض هو سبب ترك الرائديين معسكر المجمعة وأضاف الخضير بان إدارة فريقه أرسلت طلبا للإدارة الهلالية يتضمن الرغبة بإقامة مباراة ودية بين الفريقين خلال معسكر الفريق هناك، ومازال الرائد بانتظار الرد من الهلال، كما أشار الخضير إلى ان الفريق سيلعب هناك مباريات ودية أخرى ستحدد فيما بعد.
وفي شأن آخر أكد عبدالله الخضير ان وصول المدرب الروماني (كراوس) سيكون مساء أمس عن طريق تركيا وسيبدأ المدرب إشرافه علي الفريق بداية من اليوم السبت.
كما قدم الخضيرشكره الكبير لإدارة فريق الشعلة على ترحيبها باستضافة معسكر الرائد معتبراً ان هذا الأمر ليس بغريب على أبناء الشعلة ومنوهاً بالعلاقات بين الفريقين. من جهة أخرى سيتم تسليم العاملين في نادي الرائد مرتباتهم قبل شهر رمضان وذلك بجهود شخصية من أمين عام النادي الاستاذ عبدالله الخضير.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved