Saturday 11th october,2003 11335العدد السبت 15 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الرائد يعقد اجتماعه الشرفي مساء اليوم الرائد يعقد اجتماعه الشرفي مساء اليوم

* كتب سلطان المهوس:
يعقد مساء اليوم الاجتماع الشرفي الأول هذا الموسم لأعضاء شرف نادي الرائد ببريدة بدعوة من إدارة النادي وستكون أجندة هذا الاجتماع متمحورة حول الوضع المستقبلي للنادي والآلية التي سوف يسلكها نحو مزيد من الرقي لألعاب النادي كما سيتضمن الاجتماع الإعلان عن أسماء أعضاء أمانة الهيئة الشرفية بالنادي التي اختير أحمد العبودي أمينا لها.
الاجتماع الشرفي الذي دعي له العديد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية المرموقة سيشهد فتح باب التبرعات لدعم أنشطة النادي والوصول به إلى منصات التتويج والوفاء بالالتزامات الخاصة بفرق النادي. من جهته عبر عضو شرف الرائد ابراهيم بن عبدالرحمن الشريف عن تطلعاته الكبيرة لظهور الاجتماع بمظهر إيجابي مميز وألا يكون كالاجتماعات الشرفية السابقة والتي تخرج بنتائج غير فعالة ..!!
وناشد الشريف أعضاء شرف النادي التفاعل مع الإدارة ومطالبتها بالشفافية والوضوح لكل ما من شأنه خدمة الفريق كما تمنى الشريف ان تبحث الإدارة وبجدية كبيرة عودة الحياة لألعاب النادي المختلفة تماشياً مع التوجيهات الكريمة من الرئيس العام لرعاية الشباب وطالب بمزيد من فتح قنوات الحوار مع الآخرين وتقبل النقد الهادف وعدم وصف من يريد خدمة النادي ومناقشة أوضاعه بأوصاف غريبة..!! فالأندية مكان خصب للعديد من المناقشات والخبراء فقط يعرفون ذلك.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved