Saturday 11th october,2003 11335العدد السبت 15 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل .. فواصل ..

* ماذا بعد ان اكتشف الأهلاويون «الملعوب» الذي كان وراء محاولة طلال المشعل الانتقال للفريق القطري..؟! هل ايقاف المفاوضات ورفض إتمام الصفقة هو نهاية المطاف لذلك «الملعوب» أم له فصول أخرى سيكشف الستار عنها قريباً؟!
* في ظرف عشرة أيام فقط كسب الهلال عنصرين كرويين هامين سيدعم بهما صفوفه وسيكون لهما دور كبير في تغيير صورة الفريق الأزرق عند استئناف مباريات الدوري فالشيحان والدوسري لاعبان يملكان كل مقومات النجاح والابداع كروياً ولكن يبقى ذلك مرهوناً بإرادة اللاعبين.
* تستحق الإدارة الوحداوية كل تقدير وثناء على وقفتها القوية مع الفريق الكروي ومدربه الوطني خالد القروني وعدم التفاتها للمرجفين واعداء النجاح من المتربصين والحاقدين حتى ولو تدثروا «زوراً وبهتاناً» بالرداء الأحمر.
* الجهود النصراوية المكثفة لاعادة روك بوسكاب تأتي في وقت متأخر جداً ومحاولة لتصحيح الخطأ الكبير بالاستغناء عن هذا اللاعب نهاية الموسم الماضي.
* السطحية النقدية هي التي جعلت بعض الكتّاب يقارنون الحضور الجماهيري الكبير لمباراة الكويت وقطر بالحضور الجماهيري الضعيف لمباراة منتخبنا الوطني أمام بوتان في محاولة لاثبات هجر الجماهير السعودية للمدرجات.!!
* بعد ان دخل الاتحاد في «عراك» إداري مع مسؤولي نادي النصر الإماراتي إلى درجة التوتر حتى ساءت العلاقات بين الطرفين هاهو الاتحاد يستغني عن «سيمبا» ويتنازل عنه للوكرة القطري بكل سهولة.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved