Monday 13th october,2003 11337العدد الأثنين 17 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

محاضرة «استراتيجية التكامل الصناعي» بغرفة الرياض «اليوم» محاضرة «استراتيجية التكامل الصناعي» بغرفة الرياض «اليوم»

* الرياض - الجزيرة
تنظم الإدارة الصناعية بالغرفة التجارية الصناعية بالرياض مساء اليوم الاثنين «17 شعبان 1424هـ الموافق 13 أكتوبر»، محاضرة بعنوان «دور استراتيجية التكامل الصناعي في دعم الصناعات الوطنية»، يلقيها الدكتور عبدالرحمن بن مشبب الأحمري الأستاذ المشارك بقسم الهندسة الصناعية جامعة الملك سعود.
وسيتناول المحاضر في محاضرته عدداً من المحاور تشمل مفاهيم التكامل الصناعي الداخلي والخارجي، ومراحل التزويد والمناولة والشراكة الصناعية وتأثيرها على الإنتاج الصناعي، ومراكز التكامل الصناعي، وكذلك التكامل الصناعي من المنظور الإلكتروني، ثم يرصد المحاضر الفوائد التي يمكن أن تحققها الصناعة الوطنية ومن ثم الاقتصاد الوطني جراء تطبيق مفاهيم وأنظمة التكامل الصناعي.
وسيتيح المحاضر في ختام محاضرته الفرصة لإجراء نقاش مع المشاركين في المحاضرة حول أهمية ودور التكامل الصناعي في تعزيز ودعم الصناعة الوطنية، والإجابة على التساؤلات والاستفسارات التي يطرحها المشاركون.
ودعت غرفة الرياض كافة المهتمين والعاملين في القطاعات الصناعية بالرياض لحضور المحاضرة التي ستعقد بقاعة المحاضرات بالدور الأول بمقر الغرفة عند الساعة السادسة والربع من مساء اليوم الاثنين.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved