Monday 13th october,2003 11337العدد الأثنين 17 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

اليوم في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية اليوم في الدور الثاني من التصفيات الآسيوية
مهمة سهلة للأخضر أمام اليمن.. وإندونيسيا تسعى لتأكيد تفوقها على بوتان

  * جدة محمد الجابري:
يبدأ مساء اليوم الدور الثاني «مرحلة الاياب» من التصفيات الاولية للمجموعة المؤهلة لنهائيات آسيا التي ستقام في الصين، وسيركض في استاد الامير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة في المباراة الاولى التي ستنطلق في الساعة السادسة والنصف لاعبو منتخبي «اليمن والسعودية» فيما سيتواجه في المباراة الثانية التي ستبدأ في الساعة الثامنة والنصف منتخب «بوتان واندونيسيا».
اليمن والسعودية
يدخل منتخبنا الوطني وهو في قمة الترتيب للمجموعة برصيد «9» نقاط من ثلاثة انتصارات وله 18 هدفاً ولم تهتز شباكه حتى الآن والمنتخب اليمني في المركز الثالث ب«3 نقاط» بعد صحوته وانتصاره في آخر مبارياته على بوتان بثمانية أهداف نظيفه له 8 أهداف ودخل في مرماه 10 أهداف. طريقة اللعب للمنتخبين متشابهة فكلاهما يلعب ب4-4-2 ولكن مع تحرر هذه الطريقة بالنسبة لمنتخبنا يتقدم الشلهوب ونور وتوفير دعم ومساندة هجومية لرأسي الحربة.
المنتخب اليمني في لقاء اليوم لن يغامر بالهجوم بل سيلعب بأداء دفاعي محكم وإغلاق المنافذ الخلفية بوجود أكبر عدد من اللاعبين والاعتماد فقط على الهجمات المرتدة ومحاولة الخروج بالتعادل على اقل تقدير.
تشكيلة منتخبنا من المتوقع ان يحدث فيها فاندرليم عدداً من التغييرات عن المباراة السابقة امام اندونيسيا لاعطاء الفرصة لعدد كبير من اللاعبين للمشاركة في هذه التصفيات والوقوف على مستوياتهم ولاراحة بعض اللاعبين خوفاً من تعرضهم للاصابة.
اما المنتخب اليمني فمن المتوقع ان يلعب بنفس التشكيلة المثالية في المباراة السابقة امام منتخب بوتان وهي التي استطاعت ان تسجل اكبر نتيجة تهديفية في التصفيات وسيدعم الفريق في هذا اللقاء المدافع الصلب محمد زوره «العائد من الايقاف».
رغم انتعاش المنتخب اليمني وصحوته بعد الفوز في آخر مبارياته الا ان الخبرة والامكانيات الفنية تصب في مصلحة صقورنا الخضر وستدفعهم لتحقيق الفوز والثلاث النقاط بإذن الله.
بوتان * إندونيسيا
يدخل المنتخب الاندونيسي هذا اللقاء وهو في المركز الثاني بـ6 نقاط من انتصارين على منتخبي بوتان واليمن وله 5 أهداف ودخل في شباكه 5 أهداف.
اما منتخب بوتان فهو استراحة للفرق المشاركة في التصفيات ويقبع في المركز الاخير بدون نقاط ولم يسجل لاعبوه اي هدف في حين تلقت شباكه 16 هدفاً.
الطموح يراود لاعبو المنتخب الاندونيسي لخطف البطاقة الثانية والتأهل مع منتخبنا إلى التصفيات النهائية وإلى ذلك سيدخلون لقاء اليوم بشعار الفوز لا سواه متناغماً مع رغبة كبيرة في زيارة مرمى منتخب بوتان لعدة مرات وتسجيل أكبر عدد من الأهداف في هذا اللقاء. أما منتخب بوتان فلا يحمل أي طموح لتحقيق أي نتيجة ايجابية وذلك لأعمار لاعبيه الصغيرة والنقص الكبير في الإمكانيات الفنية وللفوارق الكبيرة بينه وبين بقية المنتخبات المشاركة في هذه المجموعة من المؤكد أنه لن تكون هناك أي مفاجأة من منتخب بوتان وستسير المباراة كما يتوقعها الجميع انتصار للمنتخب الاندونيسي وزيادة رصيده النقطي إلى 9 نقاط.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved