Monday 13th october,2003 11337العدد الأثنين 17 ,شعبان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في اجتماع غاب عنه رموز الرائد وشهد عدة قرارات: في اجتماع غاب عنه رموز الرائد وشهد عدة قرارات:
الأمير تركي بن بندر رئيساً شرفياً للرائد بعد استقالة السلمان
تنظيم جديد للرسوم الشرفية.. وفتح القنوات مع الجميع..!!

* بريدة - سليمان السعوي:
وسط غياب شرفي مفاجىء عقدت ادارة نادي الرائد اجتماعا شرفيا هو الاول من نوعه هذا الموسم حيث بدأ الاجتماع بآيات من القرآن الكريم قرأها الشاب فهد المجاهد ثم توالت الكلمات من قبل اعضاء شرف النادي حيث ارتجل الرئيس السابق للرائد «الرئيس الذهبي» عبد الله السدرة كلمة عبر فيها عن خالص شكره وتقديره للشيخ صالح السلمان على جهوده التي بذلها على مدى ربع قرن في خدمة الرائد.
واشار السدرة الى ان الجميع يجب ان يكونوا يدا واحدة فيجب ان تنبذ الخلافات والمشاكل حتى يعود الرائد لسابق عهده والى مكانه الطبيعي في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين كما وضح السدرة انه ما زال وفيا مع الرائد وسيخدمه في اي وقت «تحت اي سماء وفوق كل أرض» حسب رأيه.
بعد ذلك القى الاستاذ صالح بن غدير التويجري كلمة رائعة بيّن من خلالها ان وضع الرائد حاليا لا يسر أبدا فالفريق ليس هذا مكانه بل مكانه الحقيقي هو المنافسة في كأس خادم الحرمين الشريفين، واشار التويجري الى انه كان يتمنى وجود جميع اعضاء الشرف في هذا الاجتماع كي يخرج الاجتماع بصورة افضل.
وأضاف التويجري قائلا: ان الرائد الكيان الذي مضى على تأسيسه 50 عاما يجب ان يقام له حفل بهذه المناسبة النادرة ويجب ان يوثق تاريخه.
الأمير تركي بن بندر
رئيسا لشرفيي الرائد
بعد ذلك اعلن عريف الحفل الاستاذ محمد الضالع موافقة سمو الأمير تركي بن بندر بن محمد على تولي رئاسة مجلس اعضاءالشرف بنادي الرائد الذي ارتجل كلمة اكد من خلالها ان توليه لهذا المنصب تشريف له. وأوضح انه سيسعى لحل جميع الخلافات الموجودة في النادي لان هذه الخلافات والمشاكل ستضر بالرائد لو استمرت.
واشار الأمير تركي الى ضرورة وقوف الجميع مع الرائد في المرحلة القادمة من اعضاء ولاعبين وجمهور حتى يظهر الفريق بالصورة المرجوة كما اكد الأمير تركي على وجوب ايجاد مشروع خاص يفيد النادي مالياً ويعينه على مسيرته القادمة مبيّنا في الوقت نفسه ان المال لا يصنع الرجال بل الرجال هم من يصنعون المال، واختتم الأمير تركي كلمته مؤكدا استعداده لحل جميع المشاكل الشخصية بين الاعضاء.
تنصيب أمين عام لهيئة
أعضاء الشرف
بعد ذلك أعلن الاستاذ محمد الضالع عريف الحفل عن موافقة اعضاء شرف الرائد على تولي المهندس احمد العبودي امينا عاما لهيئة اعضاء الشرف بالنادي خلفا للمستقيل الاستاذ عبد الله بن سليمان المبارك وقد لاقى تنصيب العبودي امينا عاما لهيئة اعضاء الشرف ترحيبا من الموجودين نظرا لثقتهم الكبيرة بجهود العبودي.
السلمان رئيسا فخريا للرائد
ثم اعلن عن تولي الشيخ صالح بن عبد الله السلمان منصب الرئيس الفخري لنادي الرائد تقديرا لجهوده الكبيرة والواضحة التي قدمها على مدى ربع قرن والتي كان لها اسهام في رقي الكرة بالنادي.
تصريح رئيس أعضاء
الشرف الجديد
وبعد انتهاء الاجتماع الشرفي صرح الأمير تركي بن بندر بن محمد بن عبد الرحمن بأنه يعتبر نفسه عضوا فاعلا بالنادي وان امر رئاسته لاعضاء شرف الرائد تشريف وتكليف يفتخر به متمنيا من الجميع المساهمة في خدمة وتطور العاب نادي الرائد، واشار الى ان هناك تنظيماً شرفياً حقيقياً يكفل لعضو الشرف الحقوق المنصوص عليها في لائحة اعضاء الشرف الصادرة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب مؤكداً ان وجوده بشكل دائم غير ضروري ولكنه قريب متى ما دعت الحاجة الى وجوده.
وأشار الى انه يعلم عن المشاكل الموجودة في نادي الرائد وسيصل مع المجلس الشرفي لتلافيها.
وحول دور الاعلام في مسيرة النادي قال الاعلام مهم جدا وانا لست غريبا على الاجواء الاعلامية، واعرف كيف يفكر الاعلامي؟!!
وأتمنى عدم الاعتماد على العناوين المثيرة للمشاكل خاصة ان اساس الاعلام الصدق والامانة.
وأعلن ان احتفالا باليوبيل الذهبي سيقام قريبا للنادي وسيكون مميزا.
العبودي: الاجتماع ناجح
من جهته عبر امين عام هيئة اعضاء شرف الرائد احمد العبودي عن اعتزازه بثقة ادارة الرائد واعضاء شرفه بتنصيبه امينا عاما لشرفيي الرائد معبرا عن طموحاته الكبيرة بتفعيل دور المجلس في المستقبل القريب.
واشار الى ان الاستاذ عبد الرحمن الفراج اعتذر عن قبول منصب نائب الامين العام لظروف عملية وسيكون البديل متاحاً خلال الفترة القريبة القادمة.
المبارك عضو شرف الرائد
استغرب غياب رموز الرائد.. والسلمان سيظل والد الجميع
طالب الاستاذ عبد الله المبارك عضو شرف الرائد من اعضاء ومسؤولي ناديه الالتفاف مع الادارة الحالية ودعمها ونسيان جميع الخلافات السابقة من اجل تاريخ الرائد وسمعته التي بناها منذ اكثر من اربعين عاما، واشار عبر «الجزيرة» الى ان الاجتماع الشرفي الذي عقدته ادارة النادي كان مثمرا وايجابيا مستغربا غياب اغلب رموز الرائد ورجالاته المعروفين عن الاجتماع مبديا امنياته ان يكونوا حاضرين خلال الفترة المقبلة.
وحول تنصيب الأمير تركي بن بندر رئيسا لاعضاء شرف الرائد خلفا للسلمان، قال المبارك ان السلمان يظل الى الابد رجل الرائد الاول وان كانت ظروفه تمنعه من المواصلة فهذا لن يجعلنا ننسى خدماته السابقة التي امتدت لاكثر من خمسة وعشرين عاما وهو يدعم وبسخاء الرائد ومرحبا بالرئيس الشرفي الجديد واتمنى له التوفيق.
الغائبون عن الاجتماع
غاب عن الاجتماع العديد من اعضاء الشرف لظروف مختلفة وكان في مقدمة الغائبين الشيخ صالح السلمان والشيخ علي الراشد اضافة الى الاساتذة عبد الرحمن السماري وراشد التميمي وخالد السيف وعبد الرحمن الفراج وعبد المحسن المجاهد وصالح الدريبي ومحمد السلمان ومحمد الراشد وعبد العزيز البليهد وعبد الله القناص وابراهيم الربدي وابراهيم الثويني وعبد الله العثيم ومحمد العياظي ومحمد الفوزان وحمد الغراس.
لقطات من الاجتماع
* غياب السلمان والراشد والربدي والتميمي وغيرهم من رجالات النادي كان حديث الجميع.
* عريف الحفل الاستاذ محمد الضالع وفق في بلورة فقرات الاجتماع باسلوب مميز.
* تم تكريم عضو شرف الرائد الاستاذ حمد الصليهم قبل الاجتماع وذلك لخدماته الكبيرة في تفعيل دور اعضاء شرف الرائد بمنطقة الرياض.
* بعد اعلان ترشيخح الأمير تركي بن بندر تدافع البعض لتهنئته مما ساهم في توقف فقرات الاجتماع.
* حضور إعلامي مميز من كافة الصحف المحلية.
* «الجزيرة» كانت حديث الجميع بمواضيعها السابقة عن الاحوال الرائدية والاسلوب المفتوح الذي تنتهجه مع الجميع.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved