Friday 31th october,2003 11355العدد الجمعة 5 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إريكسون شريك استراتيجي لاتصالات البحرين إريكسون شريك استراتيجي لاتصالات البحرين

بتوقيعها لثاني أضخم عقد من نوعه على مستوى العالم ستتمكن مملكة البحرين ومن خلال هذا العقد الحصول على أفضل نظم وتقنيات الاتصالات حول العالم، وذلك ما يمكنها من أن تتبوأ مركز الريادة في هذا المجال.
حيث وقعت شركة بتيلكو مقدم الخدمة الرئيسي في البحرين اتفاقية للشراكة الإستراتيجية مع عملاق تكنولوجيا الاتصالات حول العالم شركة أريكسون «الشرق الأوسط».
وهذا الاتفاق سوف يجمع الشركتين على العمل متحدتين لتطوير وتقديم أحدث التقنيات والحلول في مجال الاتصالات للمجتمع البحريني، كما أنه سيؤمن للمستخدمين أحدث ما توصلت إليه تقنيات الاتصالات حتى الآن والتي تقوم أريكسون بإنتاجها. وجرت مراسم التوقيع في احتفال أقيم بهذه المناسبة بالمركز الرئيسي لشركة بتيلكو وذلك بحضور السيد بو نيلسون رئيس شركة أريكسون الشرق الأوسط، والسيد سام سايا مدير أريكسون البحرين. كما حضر من الجانب البحريني السيد توني هارد الرئيس التنفيذي لشركة بتيلكو، والسيد سميرنور الدين مدير العمليات التنفيذي في الشركة، ومدير التسويق السيد أيان دانش، والسيد إبراهيم زينل مدير الشبكات. وسوف تضمن هذه الاتفاقية تبادل المعلومات بين الجانبين حول إستراتيجيات العمل المستقبلية في مملكة البحرين والمنطقة، وبالإضافة إلى ذلك سيعمل فريق أريكسون بتيلكو على خلق إستراتيجيات تسويقية وذلك لضمان نقل سريع للتقنيات والمنتجات بين الجانبين، مما سيدعم من حصول بتيلكو على أحدث خدمات وتقنيات ومعدات شركة أريكسون وذلك بأفضل الشروط.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved