Friday 31th october,2003 11355العدد الجمعة 5 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

موفاز: حزب الله يخطط لتنفيذ عملية كبيرة على الحدود الإسرائيلية اللبنانية موفاز: حزب الله يخطط لتنفيذ عملية كبيرة على الحدود الإسرائيلية اللبنانية

* فلسطين المحتلة بلال أبو دقة:
قال وزير الحرب الإسرائيلي شاؤول موفاز خلال جولة تفقدية لقوات الجيش الإسرائيلي في قطاع غزة إن منظمة حزب الله اللبنانية تخطط لتنفيذ عملية كبيرة على الحدود الإسرائيلية اللبنانية، مضيفا: أن التقديرات الاسرائيلية تقول إنه يتم التخطيط لعملية أكثر أهمية من إطلاق قذائف مدفعية، وقيادة المنطقة الشمالية في الجيش الإسرائيلي تستعد لذلك.
وتطرق موفاز إلى التوتر الحالي مع سوريا ولبنان بقوله: علينا أن نفترض قيام حزب الله بتنفيذ عمليات (إرهابية) ضدنا على الحدود الشمالية، في ظل الوضع الحالي الذي لا يوجد فيه اتفاق سلام ولا توجد هناك قيادة مستعدة للجلوس معنا.. كذلك الأمر بالنسبة للفلسطينيين وفي بقية الأمكنة على حد قوله..
وكان وزير الحرب موفاز قام بزيارة إلى مستوطنة «نتساريم» التي شهدت مصرع ثلاثة جنود إسرائيليين على يد رجال المقاومة الفلسطينية، وقال خلال الزيارة: أنا متأكد من أنه سيتم استخلاص العبر من العملية، وأكد موفاز معارضته توجيه انتقادات إزاء تواجد قوات الجيش الاسرائيلي في منطقة (نتساريم).. يذكر أن حزب الله قصف بعد ظهر الاثنين الماضي مواقع إسرائيلية في منطقة مزارع شبعا الحدودية، مستخدما صواريخ وقذائف مدفعية.. وقام الجيش الإسرائيلي بقصف مدفعي لقرى لبنانية.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved