Friday 31th october,2003 11355العدد الجمعة 5 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بمتابعة أمير المنطقة بمتابعة أمير المنطقة
بدء تشغيل مستشفى النساء والولادة بحائل

  * حائل - حمد الغصوني:
بدعم من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة حائل، ومتابعة حثيثة من سمو نائبه الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود تم تشغيل مستشفى النساء والولادة بحائل اعتباراً من صباح الثلاثاء الثالث من رمضان 1424هـ.
أوضح ذلك مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة حائل الدكتور سليمان بن محيسن المزيني وأشار إلى أن هذا التشغيل هو ثمرة جهد طويل. ونوه المزيني بالموقف الإيجابي الداعم لمعالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع مؤكداً أن تشجيع معاليه ودعمه لصحة حائل كانا بلا حدود حتى خرج مشروع مستشفى النساء والولادة إلى حيز الوجود بعدما واجه من مصاعب يعرفها الجميع.
وأوضح بأن المستشفى الجديد يضم عدداً كافياً من العيادات الخارجية الأساسية والتخصصية التي تستقبل المحولات من المراكز الصحية، والمستشفيات الطرفية والمترددات على المستشفى إضافة إلى أقسام الأشعة، والمختبرات الطبية، والصيدلية الخارجية، والصيدلية الداخلية، وأكشاك للولادة؛ كما يضم أقساماً داخلية للتنويم خاصة بالوالدات، وبالأطفال المواليد، وأقسام أخرى لتنويم الحالات النسائية المرضية غير الولادات، وغرف عمليات، ووحدة إفاقة وإنعاش وعناية مركزة للأمهات، وعناية مركزة للأطفال حديثي الولادة، وحضانات؛ إضافة إلى قسم الاستقبال للحالات الطارئة.
وقد استقبل المستشفى عدداً من الولادات الطبيعية والقيصرية تمت بنجاح.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved