Friday 31th october,2003 11355العدد الجمعة 5 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سمو أمير القصيم وسمو نائبه يعزيان في وفاة عميد أسرة العقيلي سمو أمير القصيم وسمو نائبه يعزيان في وفاة عميد أسرة العقيلي

  * المذنب - «الجزيرة»:
أجرى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز اتصالا هاتفياً بأسرة العقيلي أعرب فيه عن خالص تعازيه وصادق مواساته في وفاة عميد الأسرة الشيخ ناصر بن عبدالله العقيلي والذي انتقل إلى رحمة الله تعالى في محافظة المذنب صباح يوم الأربعاء الماضي أثر نوبة قلبية.
كما أوفد سموه وكيل إمارة منطقة القصيم الاستاذ علي بن سليمان السويلم والذي نقل تعازي سموه وسمو نائبه الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز إلى أسرة العقيلي داعين الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ومثنين على ما قام به - رحمه الله- من أعمال بر وخير ومشاركات وطنية على مستوى محافظة المذنب ومنطقة القصيم.
وقد أعربت الأسرة عن خالص شكرها وتقديرها لسمو الأمير فيصل بن بندر وسمو نائبه على وقفتهما الصادقة ومشاعرهما النبيلة والتي كان لها بالغ الأثر في تخفيف مصاب الأسرة في فقيدها.
الجدير بالذكر أن الفقيد - رحمه الله- كان عضوا في المجلس المحلي لمحافظة المذنب وأحد ابرز رواد التربية والتعليم في المحافظة ومن مؤسسي جمعية البر الخيرية وغيرها من المؤسسات الاجتماعية وكان معروفا بالخير والصلاح رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته..{انا لله وانا اليه راجعون}

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved