Friday 31th october,2003 11355العدد الجمعة 5 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

لدعم الجامعة بالكوادر الوطنية لدعم الجامعة بالكوادر الوطنية
وظائف أكاديمية وبحثية شاغرة للسعوديين بجامعة الملك فهد

* الظهران حسين بالحارث:
أعلنت عمادة شؤون الأساتذة والموظفين بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن عن توافر وظائف أكاديمية وبحثية شاغرة للسعوديين في أقسام أكاديمية ومراكز بحثية بالجامعة.
ذكر ذلك عميد شؤون الأساتذة والموظفين د. عبدالرحيم بن علي المير، وأضاف ان الإعلان عن هذه الوظائف يأتي في إطار حرص الجامعة على دعم هيئة التدريس بكفاءات سعودية جديدة قادرة على توظيف ما تلقته من علم لخدمة رسالة الجامعة في التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع. وأوضح ان قائمة الوظائف الشاغرة تشمل ما يلي: قسم المالية والاقتصاد ويطلب جميع الرتب الأكاديمية في تخصصات الاستثمارات، تمويل الشركات، البنوك والمؤسسات المالية، التأمين، الاقتصاد الجزئي والكلي.
قسم الإدارة والتسويق ويطلب جميع الرتب الأكاديمية في الاتصالات الإدارية، القانون التجاري، إدارة الأعمال، إدارة العمليات، التسويق.
قسم المحاسبة ونظم المعلومات الإدارية ويطلب جميع الرتب الأكاديمية في تخصصات المحاسبة المالية، الإدارية، الحكومية، الضريبية، محاسبة تكاليف، تدقيق، نظم المعلومات الإدارية بكل مجالاته.
قسم الهندسة الميكانيكية ويطلب جميع الرتب الأكاديمية في تخصصات العلوم الحرارية والطاقة، التصميم، التصنيع، الديناميكا، التحكم، علوم المواد.
قسم الهندسة الكيميائية ويطلب جميع الرتب الأكاديمية في تخصصات التحكم بالعمليات، النمذجة والمحاكاة، هندسة تفاعلات البوليمرات، جميع التخصصات للمحاضر والمعيد.
قسم الهندسة الكهربائية ويطلب رتبتي أستاذ، أستاذ مشارك في تخصصات الكترونيات، هندسة الأنظمة الرقمية، هندسة التحكم الآلي وأنظمة القياس، جميع التخصصات للمحاضر والمعيد.
قسم هندسة البترول ويطلب جميع الرتب الأكاديمية في تخصصات هندسة الحفر، توصيف المكامن، هندسة البترول.
قسم الهندسة المدنية ويطلب وظيفتي مهندس باحث، فني مختبرات في تخصصات الهندسة البيئية، مواد الخرسانة، مواد الطرق، المساحة.
قسم الفيزياء ويطلب رتب أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد، محاضر في تخصصات الفيزياء الطبية، فيزياء الجوامد، الفيزياء للمحاضرين. قسم الكيمياء ويطلب جميع الرتب الأكاديمية في تخصصات الكيمياء العضوية، التحليلية، الصناعية، اللاعضوية.
قسم العلوم الرياضية ويطلب جميع الرتب الأكاديمية في تخصصات التحليل العددي، الرياضيات التطبيقية، الاحصاء، جميع التخصصات للمحاضر والمعيد.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved