Friday 31th october,2003 11355العدد الجمعة 5 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تنفيذا للأمر السامي تنفيذا للأمر السامي
الفايز ترأس لجنة مكافحة التدخين بمكة

* مكة المكرمة - عمار الجبيري:
برئاسة وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة ورئيس اللجنة الرئيسية لمكافحة التدخين بمكة المكرمة عبدالله بن داوود الفايز عقدت اللجنة يوم أمس اجتماعها بمقر الإمارة بمكة المكرمة وبحضور أعضائها.
وعقب الاجتماع أوضح أمين عام اللجنة الدكتور سمير صبان بأنه تم خلال هذا الاجتماع مناقشة ما وجه به صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة حول التأكيد على جميع الدوائر الحكومية منع التدخين بها تنفيذاً للأمر السامي الكريم الصادر بهذا الشأن ووضع توجيهات سموه موضع التنفيذ.
وأفاد أنه تم الاتفاق على وضع خطة لمكافحة التدخين بين الحجاج والمعتمرين وذلك بالتعاون بين الأمانة العامة للجنة ووزارة الحج.
وبين أمين عام اللجنة أنه تم كذلك الاتفاق على وضع خطة لإنشاء معرض دائم لمكافحة التدخين بمكة المكرمة ليستفيد منه طلاب المدارس وزوار مكة المكرمة وذلك بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للمشاريع بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي مشيراً إلى أن هذا المعرض يشمل الكثير من الوسائل التعليمية والتثقيفية الهادفة بالتعريف بمضار التدخين.
وأشار الدكتور الصبان إلى أن هذا المعرض سيقام على قطعة الأرض التي تبرع بها رجل الأعمال الشيخ عبدالرحمن فقيه في حي العزيزية شارع الملك خالد.
وأوضح الدكتور الصبان أنه تم الاتفاق على إقامة حفل افتتاح لأعمال اللجنة يوم الثلاثاء العاشر من شهر شوال الحالي وذلك للتعريف بالأنشطة التي قامت
بها اللجنة والجهات الأخرى بمكة المكرمة فيما يتعلق بمكافحة التدخين.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved