Friday 31th october,2003 11355العدد الجمعة 5 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

د. النملة يشارك أيتام دار التربية الاجتماعية بالرياض إفطارهم د. النملة يشارك أيتام دار التربية الاجتماعية بالرياض إفطارهم

* الجزيرة - عبدالله العماري:
قام معالي وزير العمل والشؤون الاجتماعية الأستاذ الدكتور علي بن ابراهيم النملة مغرب أمس الخميس بزيارة لدار التربية الاجتماعية بالرياض وذلك لمشاركة أبنائه طلاب الدار طعام الافطار بمناسبة شهر رمضان المبارك حيث كان في استقبال معاليه سعادة الأستاذ عوض الردادي وكيل الوزارة للشؤون الاجتماعية وسعادة الأستاذ مطلق الحنتوش وكيل الوزارة المساعد للرعاية الاجتماعية وسعادة الأستاذ فهد الحيدري مدير دار التربية الاجتماعية بالرياض ومنسوبو وطلاب الدار.
وتجول معالي الوزير النملة فور وصوله على أنحاء الدار واطلع على الخدمات المقدمة للنزلاء والتقى بالطلاب وتبادل معهم التهاني والتبريكات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ثم تجول معاليه ومرافقوه على أرجاء الدار وشاهدوا الخدمات المقدمة للنزلاء بعد ذلك تناول الدكتور النملة طعام الافطار مع الطلاب وبعد أداء صلاة المغرب جماعة داخل مسجد دار التربية الاجتماعية وبعد استراحة قصيرة في ساحة الدار قدم مجموعة من طلاب الدار أنشودة ترحيبية بمعالي الوزير.
بعد ذلك استمع معاليه الى ملاحظات ومطالبات النزلاء من طلاب الدار ثم تناول الجميع طعام العشاء الذي أقيم بهذه المناسبة.
وتأتي هذه الزيارة جرياً على عادة معاليه في كل عام كما تعتبر هذه الزيارة بادرة انسانية تجسد الاهتمام الذي يوليه معاليه بطلاب الدور والمؤسسات الاجتماعية.
رافق معاليه في هذه الزيارة سعادة الأستاذ يوسف العيد مدير عام مكتب معالي الوزير وسعادة الأستاذ منصور العُمري الأمين العام للمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام وسعادة الأستاذ سليمان المقبل ومدير عام الشؤون الاجتماعية بمنطقة الرياض وسعادة الأستاذ عبدالرحمن الرضيان مدير عام الشؤون الادارية بمكتب الوزير وسعادة الأستاذ عوض الجميلي مدير عام رعاية الأيتام وسعادة الأستاذ أحمد اليحيى مدير عام الادارة العامة للتأهيل وعدد من المسؤولين بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية.
وفي نهاية الزيارة قدم مجموعة من طلاب الدار هوية تذكارية لمعالي الوزير.
كما عبر مدير الدار فهد الحيدري عن سعادته وكافة منسوبي الدار بهذه المناسبة شاكراً لمعالي الوزير هذه البادرة الانسانية.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved