Friday 31th october,2003 11355العدد الجمعة 5 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سموه يزور غرفة صناعية أبها غداً السبت سموه يزور غرفة صناعية أبها غداً السبت
نائب أمير عسير يشكر مفتي عام المملكة ورئيس البنك الإسلامي للتنمية

  * أبها محمد السيد - سعيد الأحمري:
بعث صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير بخطاب شكر وتقدير لسماحة مفتي عام المملكة ورئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والافتاء الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ بمناسبة تلقي سموه نسخة من العدد الثامن والستين من مجلة البحوث الإسلامية التي تصدر عن هيئة كبار العلماء. كما بعث سموه الكريم خطاب شكر لرئيس البنك الإسلامي للتنمية الدكتور أحمد محمد علي على إثر تلقي سموه لنسخة من التقرير السنوي الثامن والعشرين للبنك الإسلامي للتنمية العام الماضي.
من جهة أخرى يقوم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير بزيارة لمقر الغرفة التجارية الصناعية بأبها غداً السبت.
وقد أوضح المهندس عبدالله بن سعيد المبطي أن الغرفة قد أعدت لسموه برنامجاً يطلع من خلاله على منشآت الغرفة وطرق سير العمل ثم يشاهد سموه بقاعة المؤتمرات عرضاً تقديميا عن القطاع الخاص بمنطقة عسير، ومن ثم يقوم سموه بجولة على مركز التدريب، وبرنامج أبها الوطني لتدريب وتوظيف السعوديين، ثم يتم الانتقال للمبنى الرئيسي للغرفة لعقد لقاء مع أعضاء مجلس إدارة الغرفة ومدير فرع وزارة التجارة للتداول في خطط الغرفة المستقبلية.
وفي نهاية تصريحه شكر المهندس عبدالله المبطي رئيس الغرفة نائب أمير منطقة عسير على زيارته للغرفة وإطلاعه عن كثب على سير العمل بها.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved