Tuesday 4th november,2003 11359العدد الثلاثاء 9 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

في مداهمة لموقعين في مكة يحويان قنابل وقذائف ومتفجرات في مداهمة لموقعين في مكة يحويان قنابل وقذائف ومتفجرات
مقتل2من الإرهابيين أطلقا النار على رجال الأمن

*مكة المكرمة: عبيدالله الحازمي الرياض-واس
صرح مصدر مسؤول بوزارة الداخلية بأنه بفضل من الله وتوفيقه تمكنت أجهزة الأمن من احباط عملية إرهابية كانت جاهزة للتنفيذ من قبل عناصر إرهابية لم تراع حرمة الأماكن المقدسة وشهر رمضان المبارك.
فقد تم في تمام الساعة الثامنة من صباح أمس الاثنين الموافق 8/9/1424هـ حسب تقويم أم القرى محاصرة موقعين بمخطط الخضراء في حي الشرائع بمكة المكرمة وقد بادر الإرهابيون باطلاق النار بكثافة على رجال الأمن مستخدمين الأسلحة الرشاشة والقنابل اليدوية وتم الرد عليهم في حينه ونتج عن ذلك ما يلي:
أولاً / عند محاولة بعضهم الهروب في سيارتين تم تعطيلهما وقتل اثنان منهم داخل السيارتين اللتين عثر بداخلهما على مجموعة من الأسلحة والقنابل ولا يزال البحث جاريا للقبض على الباقين.
ثانيا / بتفتيش تلك المواقع عثر على مجموعة من الرشاشات الكلاشنكوف والمسدسات والقنابل اليدوية شديدة الانفجار وقذائف«آر.بي.جي» وكبسولات كهربائية وبراميل تحتوي على بودرة تستخدم لاغراض التفجير وبرادة ألمنيوم ومجموعة من جوازات السفر وبطاقات الاحوال والمنشورات وبعض المضبوطات الأخرى التي سوف يعلن عنها لاحقا.
وأكد المصدر انه و-لله الحمد- لم تحصل أي خسائر في الأرواح من المواطنين أو رجال الأمن سوى إصابة طفيفة لأحد رجال الأمن.
وأضاف المصدر ان عمليات البحث متواصلة للقبض على كل من له علاقة بهذه الخلية الإرهابية وانه سوف يصدر لاحقا بيان بكافة التفاصيل بهذا الشأن .. والله الموفق.

طالع المحليات

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved