Friday 14th november,2003 11369العدد الجمعة 19 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شرّف حفل قيادة المنطقة وتبرع لجمعية منتجي التمور شرّف حفل قيادة المنطقة وتبرع لجمعية منتجي التمور
الأمير سلطان يضع حجر الأساس لمشروع مستشفى القوات المسلحة

  * المدينة المنورة- واس:
قام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام أمس بوضع حجر الاساس لمشروع مستشفي القوات المسلحة بالمدينة المنورة وذلك بمقر قيادة المنطقة.
وكان في استقبال سمو النائب الثاني لدى وصوله مقر القيادة صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة ومديرعام الادارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة اللواء الطبيب كتاب بن عيد العتيبي وقائد منطقة المدينة المنورة اللواء الركن عوض بن بخيت العتيبي ومدير عام الاشغال العسكرية اللواء مهندس سعد بن حمد الرميح .
وفور وصول سموه قام بوضع حجر الاساس ايذانا ببدء تنفيذ المشروع.. ثم ازاح الستار عن اللوحة التذكارية واستمع الى شرح عن المشروع الذي تشرف على تصميمه وتنفيذه الادارة العامة للاشغال العسكرية بوزارة الدفاع والطيران وتبلغ تكلفته الاجمالية 50 مليون ريال ويشتمل على عدد من الاقسام الطبية منها اقسام النساء والولادة والاطفال والجراحة والمرافق العامة التابعة للمستشفي حيث سيقدم الخدمة لمنسوبي القوات المسلحة بمنطقة المدينة المنورة وللمواطنين من ابناء المدينة المنورة. وحضر الحفل اصحاب السمو الملكي الامراء وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.
من جهة اخرى شرف صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة مساء أمس الحفل الذي اقامته قيادة منطقة المدينة المنورة تكريما لسموه .وكان في استقبال سمو النائب الثاني لدى وصوله مقر الحفل قائد منطقة المدينة المنورة اللواء الركن عوض بن بخيت العتيبي .
وفور وصول سمو النائب الثاني تشرف منسوبو قيادة المنطقة بالسلام على سموه ثم بدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة ايات من القرآن الكريم القى بعدها قائد منطقة المدينة المنورة كلمة رحب فيها بسمو النائب الثاني وقال «ان ما قمتم به هذه الليلة من وضع حجر الاساس لمستشفي القوات المسلحة في منطقة المدينة المنورة لهو لبنة صالحة اخرى ضمن لبنات سابقة ولبنات ستلحق ان شاء الله تقدمها اياديكم الكريمة لابنائكم منسوبي القوات المسلحة».
واستعرض في كلمته ما تقوم به القوات المسلحة من مهام للدفاع عن حياض الوطن وما تحققه وتساهم به من تطور وتقدم في مختلف المناطق مشيدا بما يقدمه سمو النائب الثاني من دعم متواصل لهذه المنطقة والمناطق الاخرى. ثم القيت قصيدة ترحيبية بهذه المناسبة. بعد ذلك شرف صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز حفل العشاء الذي اقامته قيادة المنطقة تكريما لسموه.
وحضر الحفل اصحاب السمو الملكي الامراء. كما حضر الحفل عدد من ضباط المنطقة واهالي واعيان المدينة المنورة.
من جانب آخر تبرع صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام بمبلغ مليون ريال للجمعية التعاونية لمنتجي ومصنعي التمور بالمملكة.أعلن ذلك صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية لمنتجي ومصنعي التمور بالمملكة.
وأعرب سمو الأمير مقرن بن عبدالعزيز عن شكره وتقديره وأعضاء مجلس الإدارة لسمو النائب الثاني لهذا الدعم الذي سيساهم بمشيئة الله في تطويرأعمال ومهام الجمعية لتحقيق أهدافها.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved