Friday 14th november,2003 11369العدد الجمعة 19 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الدكتور ناصر الرشيد يتكفل بإنشاء مركز رعاية الأطفال المعوقين بحائل الدكتور ناصر الرشيد يتكفل بإنشاء مركز رعاية الأطفال المعوقين بحائل

  * الرياض - عمر اللحيان:
تكفل معالي الدكتور ناصر بن ابراهيم الرشيد بكافة تكاليف انشاء مركز جديد لجمعية الاطفال المعوقين بمنطقة حائل والتي تبلغ 12 مليون ريال، وذلك مساهمة منه في تلبية احتياج المنطقة لمركز خيري متخصص يقدم خدمات الرعاية الشاملة للعشرات من الاطفال المعوقين.
وابدى معالي الدكتور الرشيد رغبته في اطلاق اسم صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض على المركز الجديد تقديرا لدور سموه في دعم برامج العمل الخيري.
وكان صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس ادارة جمعية الاطفال المعوقين قد استقبل معالي الدكتور ناصر الرشيد ظهر أمس الأول حيث تسلم منه شيكا بقيمة كافة تكاليف المركز الجديد الذي ستقيمه الجمعية بحائل، والذي من المقرر الاحتفال بوضع حجر اساسه خلال الاسابيع القادمة.
وقد وجه صاحب السمو الملكي الامير سعود بن عبدالمحسن امير منطقة حائل تحية شكر وعرفان الى معالي الدكتور ناصر الرشيد تقديرا لما قدمه من دعم كريم لمشروع المركز الجديد واصفا هذه المبادرة بأنها نموذج يحتذى في الصدقة الجارية وعمل الخير.
من جهته أعرب صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن سلمان عن عميق شكره وتقديره للمبادرة الكريمة من الدكتور ناصر الرشيد.
وأكد سموه في تصريح صحفي ان الجمعية بالتنسيق مع سمو امير منطقة حائل اتمت التصميمات المعمارية وتخصيص الموقع للمشروع الذي سيقام على مساحة 10 آلاف متر ويضم مختلف الاقسام اسوة بمراكز الجمعية الاخرى.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved