Tuesday 18th november,2003 11373العدد الثلاثاء 23 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

160 شخصية و85 موقعاً للتصوير 160 شخصية و85 موقعاً للتصوير
امرأة لاتشبه القمر.. صراع الأسرة على «المال».. بعد الحج

* الرياض مطلق المطلق :
تم الانتهاء من تصوير مشاهد مسلسل «امرأة لاتشبه القمر» في مدينة الرياض وهو من تأليف الكاتب علاء حمزة ومن اخراج السعودي احمد دخيل الله والعمل يتكون من 30 حلقة وهو من انتاج التلفزيون السعودي ويضم المسلسل كوكبة من الممثلين والممثلات ومنهم: عبدالرحمن الخريجي، سعد خضر، سعيد قريش، احمد الهذيل، عبدالعزيز الفريحي، عبدالعزيز السكيرين، عمر الجاسر، ماجد مطرب فواز، من الممثلات هيفاء حسين، اميرة محمد، نوال محمد، شيماء سبت، سكينة سلمان. وتدور احداث المسلسل حول اب مليونير له ثلاثة ابناء وبنت ويتوفى الاب وتدور الصراعات حول الارث الذي يستولي عليه الابن الاكبر بطريقة ملتوية وتبدأ المشاكل التي يسيطر عليها النزاعات وطبقاً للاستاذ احمد نعمان مدير الانتاج فان التصوير قد بدأ قبل 80 يوما واكد بانهم يعملون كأسرة واحدة وقد وجد من جميع الفنانين والفنانات كل الالتزام وهذا ما ساعده رغم صعوبة العمل. واكد انه يراهن على هذا العمل الذي سوف يكون نقطة تحول لدراما السعودية للانطلاق عربيا، واكد ان العمل قام به اكثر من 160 شخصية وانهم استخدموا 85 موقعا للتصوير واكد بانه عمل اكثر من 81 عملا في المملكة وانه يعتبر هذا العمل ملحمة من حيث القصة والصراعات وان العمل مدته 22 ساعه كل حلقه 45 دقيقة.
والدي بخيل
وقد تحدث للجزيرة الفنان عبدالعزيز السكيرين عن دوره بالمسلسل فذكر بانه يمثل دور الابن عدنان وانه ابن لاب بخيل رغم ان عدنان سلك طريقه واصبح مهندسا ولكنه يمر بصعوبات ولعدنان بنت عم يرغب في الزواج منها ولكن عمه يرفض لوجود خلافات بينه وبين والد عدنان أخيه وتدور احداث دراما الى ان يتزوج عدنان بنت عمه.
طريق الانحراف
اما الفنان ماجد مطرب فواز فذكر أنه يقوم بدور الابن سليمان الذي اهمل من قبل عائلته ولم تنتبه له فسلك طريق الانحراف لغياب الابن والاخوة عنه وكثرة مشاكله الداخلية يكون مصيره الادمان والسجن.
اتشرف بالعمل
وذكرت الفنانة سكينة سلمان بانها تقوم بدور الوصيفة لديمه هيفاء حسين وتمنت نجاح المسلسل واكدت بانها تتشرف بالعمل مع هذا الطاقم.
شخصية متذبذبة
واوضح الفنان عبدالعزيز الفريحي بانه يتقبل الجمهور الدور الذي يقوم ولم ينكر تخوفه من ردة فعل الجمهور لان الدور حسب كلامه صعب ان يفهم فشخصية حسن التي يجسدها تحمل شخصية متذبذبة فهو شخص ضعيف الشخصية ويحاول ان يتظاهر بقوة الشخصية وان لزوجته الفنانة شيما الكلمة العليا عليه.
لغز المسلسل
كما تحدث الفنان سعد خضر عن دوره في المسلسل وقال انا اقوم بدور سالم الابن الاكبر واكد بان شخصيته تمثل لغز المسلسل فهي شخصية مركبة وحول ان كانت شخصيته مقاربة لدوره في مسلسل طعم الايام اكد بان طعم الايام شخصية انسان اصولي اما في هذا المسلسل فان شخصيتي نعم في ساعات تجعلني انحني الى الشتم ولكن في الاصل انا انسان في قمة الطيبة.
شخصية راقية
اما بطلة العمل الفنانة هيفاء حسين والتي تقوم بدور ديمه فتقول انها شخصية راقية وغنية ودلوعة ابوها عمرها ماحست في الفقر ولم تدرك في يوم حاجتها الى احد ولكنها تمر بظروف غريبه عليها.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved