Tuesday 18th november,2003 11373العدد الثلاثاء 23 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الأمير عبدالمجيد تابع الحادث واطمأن على صحة المصابين الأمير عبدالمجيد تابع الحادث واطمأن على صحة المصابين
وفاة وإصابة 30 شخصاً في حادث مروع لحافلة نقل جماعي

  * الطائف عليان آل سعدان:
وجه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة الجهات الحكومية والصحية ببذل أفضل الجهود والأمكانيات لسرعة نقل المصابين من جراء الحادث الذي تعرضت له حافلة نقل جماعي في منطقة عسفان في طريق عودتها من المدينة المنورة إلى مكة المكرمة وبداخلها اكثر من 50 راكباً من جنسيات مختلفة توفي منهم حتى إعداد هذا الخبر 10 اشخاص واصيب اكثر من 20 شخصاً في هذا الحادث نقلوا جميعاً بواسطة اسعافات الهلال الأحمر السعودي التي هرعت لموقع الحادث بسرعة فائقة لأسعاف المصابين وانقاذهم ونقلهم لأقرب المستشفيات بمكة المكرمة.
وقد أقام الهلال الأحمر عقب وقوع هذا الحادث مستشفى ميدانياً لأسعاف المصابين بموقع الحادث ونقلهم فيما بعد إلى المستشفيات لأكمال علاجهم واسعافهم من الاصابات المختلفة التي لحقت بهم من جراء هذا الحادث المروري.
كما شاركت فرق اسعافية من الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة في نقل المصابين في هذا الحادث الذي تشير المعلومات الأولية إلى السرعة ونوم سائق الحافلة من خلال خروجها عن مسار الطريق قبيل وقوع الحادث.
وقد ظل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة الذي وجه بسرعة نقل المصابين يتابع سير هذا الحادث ويطمئن على المصابين بتقديم الرعاية الصحية اللازمة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved