Tuesday 18th november,2003 11373العدد الثلاثاء 23 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الكليبي لـ «الجزيرة »: الحضور مجاناً والفعاليات تبدأ بعد العشاء الكليبي لـ «الجزيرة »: الحضور مجاناً والفعاليات تبدأ بعد العشاء
فرق عالمية واستعراضات مثيرة وألعاب نارية في استاد الملز

  * الرياض: الجزيرة:
يشهد استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز احتفالاً كرنفالياً متميزاً خلال إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام، يشمل استعراضات وبرامج مثيرة لفرق عربية وأجنبية سوف تحضر للمملكة لهذا الغرض إلى جانب العرضة السعودية والألعاب النارية.
وأوضح المدير التنفيذي لشركة المعجل (الجهة المشرفة على تنظيم احتفالات استاد الملز) الأستاذ/منصور بن سليمان الكليبي، أن الاستعدادات قد بدأت منذ فترات طويلة لمواكبة هذا الحدث وإظهاره بالشكل الذي يليق بالعاصمة الرياض وسكانها.
وقال إن شركة المعجل وقد تشرفت بتكليف أمانة مدينة الرياض لها بإسناد وتنظيم هذه الاحتفالات، حرصت أن يكون الاحتفال وبرامجه وفقراته مشوقة وتحقق المتعة والإثارة لجميع الزوار صغاراً وكباراً.
وبين الأستاذ منصورالكليبي في هذا العدد أن برنامج احتفال استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز سيشمل عروضا للفريق الصيني الذي سيقدم مهارات فردية وألعاب الأكروبات تلفت الأنظار، كما سيقدم فريق مصري متخصص ألعاباِ بهلوانية مثيرة، فيما ستقدم الفرقة السورية جوانب من التراث السوري والدمشقي الذي يشمل مسيرة بالسيوف والخناجر والنار.
كما سيقدم الرجل القوي عرضاً مثيراً يشمل سحب السيارات بالأسنان والشعر بطرق تقدم لأول مرة.
وأكد المدير التنفيذي لشركة المعجل أن جميع تلك الفعاليات ستقدم للجمهور من الرجال والشباب بالمجان وسوف تستمر لمدة ثلاثة أيام من العيد.
وقال أنه يمكن الدخول لاستاد الأمير فيصل بن فهد بعد صلاة المغرب مباشرة، فيما ستبدأ جميع الفعاليات بعد صلاة العشاءمباشرة، وتختتم بالعرضة السعودية والألعاب النارية.
تجدر الإشارة هنا إلي أن استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز يشهد كل عام احتفالات عيدية مثيرة يتم تخصيصها للرجال والشباب وذلك في إطار التنويع الذي تتبعه أمانة مدينة الرياض لتخصيص مواقع للشباب وأخرى للعائلات.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved