Tuesday 18th november,2003 11373العدد الثلاثاء 23 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أحوالهم في رمضان أحوالهم في رمضان

أبو علامة مديراً لمشروع التقويم الشامل
صدر قرار معالي وزير التربية والتعليم الدكتور محمد بن أحمد الرشيد بتكليف عبدالله بن علي ابو علامة مديراً عاماً لمشروع التقويم الشامل للمدرسة.
وقد أعرب ابو علامة عن بالغ شكره وتقديره لمعالي الوزير على الثقة الكريمة، التي ستعد دافعاً له لمزيد من العطاء والاخلاص في المجال التربوي والتعليمي عموماً، كما وجه شكره العميق لوكيل الوزارة للتربية والتعليم الدكتور خالد بن ابراهيم العواد الذي دعم المشروع والعاملين فيه منذ بدايته، وكان لتوجيهاته السديدة أكبر الأثر في نجاح المشروع وتحقيقه لأهدافه.
***
د. فوزية أخضر مديرة للإشراف التربوي
صدر قرار معالي نائب وزير التربية والتعليم المبني على توصيه من المشرف العام على التربية الخاصة بتعيين الدكتورة فوزية بنت محمد أخضر مديرة للإدارة العامة للإشراف التربوي للتربية الخاصة، وقد أعربت الدكتورة أخضر عن اعتزازها وشكرها وتقديرها للمسؤولين في وزارة التربية والتعليم على هذا التعيين.
وقالت: إن هذه مسؤولية حملوني إياها اسأل الله العلي العظيم ان يعينني عليها وان أكون عند حسن الظن.
***
الدوسري مديراً لاتصالات الأفلاج
أصدرت الإدارة العامة للاتصالات بمنطقة الرياض قراراً يقضي بتكليف شايع بن هذال الدوسري مديراً لاتصالات محافظة الأفلاج.. وقد تلقى الدوسري التهاني والتبريكات من الأهل والاصدقاء والزملاء. الف مبروك للدوسري مع تمنياتنا له بالتقدم المطرد لخدمة ديننا ومليكنا ووطننا الغالي.
***
المقاطي أباً لمحمد
عمت الفرحة أرجاء منزل صاطي بن ثواب المقاطي وكيل ثانوية الديرة بعفيف بعد أن دوت داخله صرخة بريئة معلنة قدوم مولود جميل أسماه «محمد».. جعله الله من مواليد السعادة وأقر به أعين والديه..
***
مبارك للمعدي
تلقى شايع بن عبدالله المعدي تهاني الزملاء والأصدقاء بمناسبة ترقيته في مجال عمله بجوازات حائل.. ألف مبروك وعقبال المراتب الأعلى إن شاء الله.
***
ريفان تنضم إلى ريناد
رزق علي بن محمد بن إبراهيم مدير عام إدارة الإعلام التربوي والعلاقات العامة بوكالة كليات البنات بمولودة جديدة اتفق مع السيدة حرمه على تسميتها «ريفان» لتنضم الى شقيقتها «ريناد» جعلها الله قرة عين لوالديهما وبارك الله فيهما.. وألف مبروك.
***
شهادة شكر وتقدير للعتيبي
تلقى الرقيب عبدالله بن مسعود العتيبي من منسوبي أمن الطرق بالرويضة شهادة شكر وتقدير من قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة الرياض المقدم مظلي فيصل بن محمد القحطاني وذلك تقديرا له على ما بذله من جهد في مجال عمله.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved