Tuesday 18th november,2003 11373العدد الثلاثاء 23 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

السعودية: السعودية:
هذه أسباب تأخر رحلة الجوف

سعادة رئيس تحرير جريدة الجزيرة الموقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اطلعنا على المقال المنشور بعدد جريدتكم الغراء رقم 11334 الصادر بتاريخ 14/8/1424هـ حول تأخير الرحلة رقم 1275 بتاريخ 8/10/2003م «الجوف/ المدينة/ جدة».. ونود ان نوضح لكم ان الرحلة المشار اليها تأخرت عن موعد اقلاعها بسبب عطل فني طارئ أصاب الطائرة المخصصة لها في رحلة القدوم رقم 1258 في المدينة وليس في جدة، وتعلمون سعادتكم مدى أهمية التأكد بصورة كاملة من صلاحية الطائرة للطيران حرصا على سلامتها وسلامة الركاب الكرام.
وقد استغرق اصلاح الطائرة بعض الوقت حتى أقلعت لاكمال رحلتها.. وجاء تأخير اقلاع الرحلة من الجوف، وأثناء ذلك قام مسؤولو محطة الجوف بتقديم الخدمات المعتادة في مثل هذه الظروف وتم تقديم مرطبات ووجبات خفيفة من بوفيه مطار الجوف وتقديم كل ما يحتاج إليه المسافرون من عون ومساعدة، مع العلم ان صالة انتظار الركاب بمطار الجوف تستوعب أكثر من 250 راكبا.. كما ان هناك صالة مخصصة للنساء مجهزة بجميع الخدمات.
أما ما أشار اليه كاتب المقال من ذهاب بعض المسافرين الى البلد لاحضار وجبات غذائية وتناولها على الأرصفة.. فهذا أمر يعود الى المسافرين أنفسهم.. مع العلم ان موعد اقلاع الرحلة المجدول هو الخامسة وعشرون دقيقة مساء وهو ليس وقت غذاء، ونضيف لعلمكم انه لم يلغ أي راكب سفره على هذه الرحلة لأن تأخير اقلاعها لم يدم فترة طويلة.
وتفضلوا بقبول وافر تحياتي،،،

يعرب بن عبدالله بلخير / مدير عام العلاقات العامة

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved