Monday 24th november,2003 11379العدد الأثنين 29 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

إصابة عراقيين وأمريكيين في هجوم بالصواريخ على شركة نفطية إصابة عراقيين وأمريكيين في هجوم بالصواريخ على شركة نفطية
ذبح جنديين أمريكيين ومقتل ثالث بانفجار قنبلة

  * كركوك - بغداد - الوكالات:
ذبح جنديان أمريكيان في مدينة الموصل شمال العراق أمس بينما لقي جندي أمريكي ثالث مصرعه بانفجار قنبلة شمال بغداد في يوم دام آخر بالعراق قتل فيه أيضاً مسؤول أمن النفط بمدينة الموصل.
وذكر شهود عيان أن مهاجمين ذبحوا جنديين أمريكيين صباح امس أثناء توقف سيارتهما المدنية في ازدحام مروري في مدينة الموصل، وأكد متحدث عسكري أمريكي مقتل الجنديين لكنه قال انه ليس لديه تفاصيل عن الهجوم.
وفي تطور آخر أصيب سبعة أشخاص على الأقل بين عراقيين وأمريكيين بجروح في هجوم بالصواريخ على مبنى تابع لشركة نفط الشمال التي تحظى بحماية مشددة، كما اعلنت الشرطة وحراس وبين القتلى بصفة خاصة المسؤول الأمني عن النفط.
وفي بغداد تعرضت دورية أمريكية لهجوم بالقذائف الصاروخية على طريق مدينة حديثة وأسفرالهجوم عن احتراق مدرعة أمريكية ولم يعرف حجم الاصابات بين الجنود الامريكيين ، لكن يعتقد أن الجندي الذي أعلن عن مصرعه في شمال بغداد ينتمي الى هذه المجموعة.الى ذلك أعلن وزير الخارجية الاسترالي الكسندر داونر امس ان مواطنا استراليا يشتبه في انه من انصار الرئيس العراقي السابق صدام حسين اعتقل من قبل الجنود البريطانيين في العراق.
وقال داونر إن الاسترالي المعتقل الذي يبلغ الخامسة والأربعين يعمل مع احدى الشركات الدوليةوقد القي القبض عليه الجمعة بعد اقتحام منزله حيث كان يجتمع هناك عدد من انصارالرئيس السابق.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved