Monday 24th november,2003 11379العدد الأثنين 29 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ابن قويد حضر حفل المستودع الخيري بشقراء ابن قويد حضر حفل المستودع الخيري بشقراء

* شقراء - محمد عبد الله الحميضي:
على شرف محافظ شقراء مران بن قويد اقام المستودع الخيري بمحافظة شقراء حفل اللقاء الثاني الخيري للوجهاء ورجال الاعمال في المحافظة بحضور رئيس الجمعية الخيرية بشقراء الشيخ منصور عبد الله المنصور رئيس محكمة شقراء ومدير التربية والتعليم عبد الرحمن العيد ومدير شرطة شقراء المقدم عوض العمري وعدد من الوجهاء ورجال الاعمال ورؤساء الدوائر الحكومية.
وقد بدىء الحفل بالقرآن الكريم للطالب عبد المجيد العمري ثم كلمة المستودع للشيخ منصور المنصور تحدث فيها عن خدمات المستودع التي يقدمها للمحتاجين من اثاث ومواد غذائية وغيرها من الأشياء العينية.
حيث يتم حاليا توزيع كمية كبيرة من اللحوم من احد المتبرعين «فاعل خير» تمثلت في ثلاثين جملا «قعود» ومائتي رأس من الغنم يتم ذبحها يوميا وتوزع على المحتاجين.
بعد ذلك عرض بالكمبيوتر من اعداد فيصل مرجان للتعريف بما يتم عمله في المستودع وخدماته.
ثم كلمة الداعمين القاها خالد الرشيدان بعد ذلك مشهد اليتيم اعده كل من الاستاذ محمد الاشهب ويزيد الشويمي وخلال فقرات الحفل تم الاعلان عن عدد من التبرعات النقدية من الحضور سلمت على دفعات بعد ان تم توزيع استمارات تبرع على الحضور.
بعد ذلك قدم رئيس محكمة شقراء ومدير المستودع خالد الشويمي شهادة شكر وتقدير لمحافظ شقراء مران بن قويد.بعد ذلك قام المحافظ والحضور بجولة في اقسام المستودع شملت قسم المواد الغذائية - الملابس - الاجهزة - الاثاث المستعمل - الاثاث الجديد - مكبس الورق.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved