Monday 24th november,2003 11379العدد الأثنين 29 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

لتعزيز قدرتها ومرونتها على تلبية طلبات العملاء لتعزيز قدرتها ومرونتها على تلبية طلبات العملاء
شركة أميانتيت تضاعف إنتاج وحدات أميتيك في أسبانيا وألمانيا

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
ضاعفت شركة أميتك التابعة لشركة أميانتيت العربية السعودية إنتاجيتها في اثنين من مصانعها في أوروبا بهدف مواجهة تزايد الطلب على أنابيب فلوتايت GRP في أسواق أوروبا الغربية.
وأصبح بمقدور أميتيك - أسبانيا بعد تركيب خط تصنيع أنابيب فلوتايت الجديد، إنتاج أنابيب تصل أقطارها إلى 3000 مليمتر وبمجال عريض من أنواع الضغط. وإجمالاً فقد ازدادت سعة إنتاج وحدات التصنيع إلى 700 ،6 متر مربع، ويشمل ذلك وحدة اختبار متكاملة للضغط المائي تم تصميمها لإجراء الاختبارات على الأقطار الجديدة في الأنابيب التي تصل أطوالها إلى 13 متراً، وصالة إنتاج جديدة لتركيبات الأنابيب الملحومة والمصبوبة.
وفي الوقت نفسه قامت شركة أميتيك ألمانيا كذلك بإنشاء خط إنتاج آخر لمضاعفة السعة الإنتاجية في مصنعها في موشو بجوار درسدن بألمانيا، والذي ينتج أنابيب فلوتايت باستخدام عملية اللف الخيطي المستمر وذلك منذ عام 1993م.
وكان الإنتاج في المصنع سابقاً يتراوح ما بين 250 إلى 300 كيلو متر من الأنابيب في العام، وبأقطار تتراوح ما بين 100مم إلى 2400 مم، ونتيجة لاستمرار وتزايد الطلب، فقد تم تركيب خط إنتاج ثانٍ، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع السعة الإنتاجية لشركة أميتك - ألمانيا إلى 600 كيلو متر من الأنابيب سنوياً، وكذلك تعزيز قدرتها ومرونتها على تلبية وتسليم كافة طلبات العملاء في وقت وجيز.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved