Monday 24th november,2003 11379العدد الأثنين 29 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

منذ بداية رمضان منذ بداية رمضان
خيرية عقلة الصقور صرفت مليون ريال لعدد من المشاريع الخيرية

* عقلة الصقور - سالم الوهبي:
تقوم جمعية البر الخيرية بعقلة الصقور بالعديد من المشاريع الخيرية الهامة التي تقدم للفقراء والايتام والارامل والمعوزين من الفئات المسجلة ضمن المستفيدين من الجمعية التي تزيد على 28 مشروعا خيريا.
ومنذ بداية شهر رمضان المبارك قامت الجمعية بعدة مشاريع هامة يأتي في مقدمتها توزيع مساعدات عينية على الاسر المسجلة بكشوفات الجمعية حيث قدرت تلك المساعدات بمبلغ ثلاثمائة وتسع وخمسين الف ريال «359000 ريال» بالاضافة الى مساعدات نقدية قدرت بحوالي مائة وستة الاف ريال «106000 ريال» عبارة عن زكاة وكذلك قامت الجمعية بتنفيذ مشروع كسوة الايتام لحوالي 250 يتيم وتقدر التكلفة لهذا المشروع بحوالي «62500 ريال» اثنان وستون الف وخمسمائة ريال.
كذلك قامت الجمعية بصرف اعانة طارئة لاكثر من خمسمائة اسرة عبارة عن مساعدات عينية قدرت قيمتها ب«مائة وعشرين الف ريال «120000».
كما قامت الجمعية بتنظيم مشروع افطار الصائم في عدة مواقع هي «عقلة الصقور، الحيسونية، الجفن، النقرة، عريفجان، الخيمة» وقد قدرت تكاليف هذا المشروع ب135000 ريال «مائة وخمس وثلاثون الف ريال» بالاضافة الى توزيع وجبة افطار كاملة علي طريق القصيم - المدينة المنورة السريع حيث يوزع يوميا اكثر من الف وجبة وتقدر قيمة هذا المشروع ب«مائة وعشرون الف ريال 000 120».
كما قامت الجمعية بتنفيذ مشروع خدمة المساجد خلال شهر رمضان المبارك وذلك بتأمين مجموعة من «البخور الفاخر - المياه الصحية - مياه الوضوء - المناديل» وذلك لاكثر من 50 مسجد وتقدر تكلفة هذا المشروع ب 12000 اثنا عشر الف ريال.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved