Monday 24th november,2003 11379العدد الأثنين 29 ,رمضان 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

19/1/1391ه الموافق 16/3/1971م العدد 334 19/1/1391ه الموافق 16/3/1971م العدد 334
عبدالله صلاح:
نرفض شروط العدو جملة وتفصيلاً

قال السيد عبدالله صلاح وزير خارجية الأردن أمس إن التصريح الذي أدلت به غولدا مائير رئيسة وزراء إسرائيل لصحيفة تايمز اللندنية مؤخراً يثبت أن إسرائيل لا تريد السلام في الشرق الأوسط.
وأضاف يقول اننا نرفض شروط إسرائيل المسبقة جملة وتفصيلاً واننا لن نتخلى عن بوصة واحدة من الأرض العربية ومما يذكر أن مائير كشفت عن الاطماع التوسعية الإسرائيلية حين قالت في حديثها مع صحيفة تايمز إن إسرائيل لن تتخلى عن شرم الشيخ والقدس ومرتفعات الجولان.
ومضى السيد صلاح قائلا ان على إسرائيل الانسحاب الكامل من جميع الأراضي العربية المحتلة وأضاف يقول اننا الآن ننتظر ردود فعل الدول الأربع الكبرى على هذه التصريحات الغربية التي ستؤثر حتما على أي مسعى يهدف إلى تنفيذ قرار مجلس الأمن الدولي..
وقال ان إسرائيل التي لم تتجاوب مع مقترحات الدكتور غونار يارينغ مبعوث الأمم المتحدة إلى الشرق الأوسط ولم ترد على أسئلته تقوم بنسف مهمة الدكتور يارينغ الآن بوضع عراقيل جديدة ومضى يقول ان هذا الموقف حتما يضاعف من مسؤولية الدول الكبرى والأمم المتحدة ونأمل أن يدفعها إلى اتخاذ موقف موحد واضح يضع حدا لتحديات إسرائيل واستهتارها بالرأي العام العالمي ومساعي السلام.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved