Wednesday 3rd december,2003 11388العدد الاربعاء 9 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

النائب الثاني يفتتح منشآت ومباني قوة درع الجزيرة بالمنطقة الشمالية النائب الثاني يفتتح منشآت ومباني قوة درع الجزيرة بالمنطقة الشمالية

  * حفر الباطن واس:
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام أمس منشآت ومباني قوة درع الجزيرة بالمنطقة الشمالية.
وأزاح سموه الستار عن اللوحة التذكارية للمشروع، ثم قص الشريط إيذاناً بافتتاحه و شاهد سموه والحضور فيلماً وثائقياً عن مراحل إنجازات المشروع، ثم كرم سموه فريق عمل المشروع من منسوبي الإدارة العامة للأشغال العسكرية تقديراً للمجهودات التي قام بها فريق العمل والتي كان لها الأثر في إنجاز المشروع.
بعد ذلك تسلم سموه الكريم هديتين تذكاريتين من مدير عام الإدارة العامة للأشغال العسكرية وقائد قوة درع الجزيرة بهذه المناسبة.
ثم التقطت الصور التذكارية لسموه مع كبار منسوبي قوة درع الجزيرة، عقب ذلك قام سموه بجولة تفقدية.
وحضر حفل الافتتاح كبار ضباط القوات المسلحة وقوة درع الجزيرة بالمنطقة الشمالية.
تجدر الإشارة إلى أن المشروع يقع في مدينة الملك خالدالعسكرية بالمنطقة الشمالية للمملكة العربية السعودية على أرض مساحتها 000 ،000 ،6 متر مربع ويضم 612 مبنى ومنشأة متنوعة بكامل التجهيزات والأثاث، كما يضم المشروع كافة الخدمات الخارجية ومرافق البنية التحتية ويستوعب المشروع حوالي 6000 ضابط وضابط صف وجندي.
وقد تم وضع حجر الاساس للمشروع بتاريخ 10 شوال 1421هـ الموافق 5 يناير 2010م وقد أسند تنفيذ المشروع إلى إحدى الشركات الوطنية بتكلفة اجمالية قدرها 000 ،000 ،900 ريال.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الى chief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved