Friday 5th december,200311390العددالجمعة 11 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

بدلة صدام العسكرية للإيجار في ساحة التحرير بدلة صدام العسكرية للإيجار في ساحة التحرير

* بغداد د.حميد عبدالله:
في ساحة التحرير في قلب العاصمة العراقية بغداد يقف رجل وهو يحمل البدلة العسكرية للرئيس العراقي السابق صدام حسين بجميع رتبها ونياشينها الأمر الذي لفت أنظار المئات من المارة الذين ذهلوا لمشهد بدلة الرئيس وهي مازالت بكامل أناقتها.
المواطن فؤاد سعد حصل على البدلة خلال دخوله لأحد القصور الرئاسية حيث توجد في كل قصر كافة احتياجات الرئيس وكأنه مقيم في جميع القصور فضلا عن ان تلك القصور تعد يوميا ثلاث وجبات من الطعام الرئاسي بافتراض ان صدام سيتناول طعامه فيها جميعا.
وعرض سعد بدلة الرئيس للإيجار حيث فرض مبلغ 500 دينار (ربع دولار) على كل من يرغب بارتداء البدلة ليظهر بمظهر الرئيس اما من رغب بأن يتمشى بضع خطوات وهو يرتدي البدلة فعليه أن يدفع 1000 دينار(نصف دولار).
أحد الضباط الأمريكيين عرض على المواطن العراقي مبلغ 200 دولار (400 ألف دينار) مقابل حصوله على البدلة ونقلها الى الولايات المتحدة إلا ان المواطن سعد رفض العرض قائلا إن البدلة تدر عليه 10 15 ألف دينار يوميا (7 دولارات).
الطريف ان سعدا اختار له حراسا شخصيين من أقربائه ليتشبه بالرئيس أثناء ارتدائه البدلة التي تحمل رتبة مهيب ركن ، مؤكدا انه بحاجة الى من يحميه ليس لانه مستهدف لشخصه بل لأن لعاب اللصوص والفضوليين بدأ يسيل على البدلة ولن يترددوا من قتل حاملها للاستحواذ عليها !!.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved