Friday 5th december,200311390العددالجمعة 11 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مصدر أمني: التحذيرات مجرد تكهنات مصدر أمني: التحذيرات مجرد تكهنات
أستراليا تحذر من تهديدات إرهابية بالرياض

* كانبيرا - واشنطن - الكويت - الوكالات:
نصحت أستراليا مواطنيها أمس بتفادي السفر إلى المملكة قائلة إنها تلقت معلومات جديدة بأنه يجري التخطيط لهجمات إرهابية محتملة ضد مجمعات سكنية في العاصمة الرياض.
وقال التحذير الأسترالي «ما زلنا نرى أن هجمات أخرى قد تقع في أي وقت وهو ما تؤكده معلومات جديدة عن مخطط إرهابي ضد مجمعات سكنية... في الرياض».
وأضاف قائلا «يجب على الأستراليين تأجيل السفر لغير ضرورة ملحة إلى السعودية... وينبغي للأستراليين في السعودية الذين يخشون على أمنهم أن يفكروا في الرحيل».
من جهة أخرى اعتبر مسؤول أمني سعودي التحذير الأمريكي من هجمات إرهابية جديدة ضد المجمعات السكنية في السعودية التي يقطنها الأمريكيون بأنها مجرد تكهنات ولا توجد أي دلائل مؤكدة عليها.
وقال المسؤول السعودي في تصريحات صحفية إن من حق أي دولة أن تطمئن على أمن وسلامة مواطنيها العاملين بالسعودية ولكن بالتنسيق مع الجهات السعودية المختصة وليس بإصدار تحذيرات قد تثير البلبلة. وأكد على يقظة قوات الأمن السعودي ونجاحها في إلقاء القبض على عشرات الإرهابيين في الفترة الأخيرة وإفشال مخططات إرهابية في مهدها.. وقال يمكن القول إن بلادنا آمنة تماما ولدينا القدرة على التصدى بنجاح للإرهابيين.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved