Friday 5th december,200311390العددالجمعة 11 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

« شواطيء » تطرح الاقترح « شواطيء » تطرح الاقترح
حفل اعتزال ماجد والثنيان في يوم واحد
مباراة بين منتخبي النصر والهلال مع منتخب البرازيل

قبل ست سنوات تقريبا اعلن نجم الكرة السعودية والنصر ماجد عبدالله اعتزاله اللعب نهائياً ولكن حفل اعتزاله لم يقم حتى هذه اللحظة وتأخر كثيراً مما جعل الكثيرين من محبي هذا النجم يشككون في اقامته بعد مضي هذه السنوات. وبالامس القريب اعلن نجم الكرة السعودية الآخر يوسف الثنيان اعتزاله الكرة بعد مشوار حافل مع ناديه الهلال والمنتخب ولأن النجمين يوسف وماجد يعتبران افضل لاعبين انجبتهما الكرة السعودية على مدى تاريخها فان «شواطئ» تقترح ان يقام حفل اعتزالهما في يوم واحد وفي استاد الملك فهد الدولي ومع منتخب البرازيل الاول او منتخب فرنسا او مع فريق ريال مدريد بكامل نجومه العالميين وبمشاركة نجوم الهلال والنصر في فريق واحد على شكل منتخب وسيحقق هذا الاقتراح العديد من الفوائد المهمة للعملاقين ماجد ويوسف وجماهير الفريقين اللذين يلعبان لهما ويشكلان السواد الاعظم من الجماهير على امتداد الوطن ومن هذه الفوائد ما يلي:
أولاً: ضمان اكبر حضور جماهيري سيشهده استاد الملك فهد الدولي في تاريخه والمتمثل في القاعة الجماهيرية للعملاقين النصر والهلال.
ثانياً: إذابة لغة التعصب بين جماهير الناديين العريقين النصر والهلال.
ثالثاً: تكوين شعار مشترك اصفر + ازرق + ابيض في المباراة التاريخية.
رابعاً: ان يكون دخل المباراة مع رعايتها الرسمية من طرف احدى الشركات العالمية مقاسمة بين الاثنين بالتساوي.
خامساً: ان يساهم القطاع الخاص في تكريم النجمين داخل الاستاد واثناء كرنفال الاعتزال والوداع.
سادساً: أن تساهم القنوات الفضائية الرياضية السعودية في ابراز هذا الحدث ومتابعته منذ اعلانه مباشرة، كما ان على الصحف استعراض تاريخ ومسيرة النجمين منذ البداية وحتى آخر هدف سجلاه!!
سابعاً وثامناً وتاسعاً: سيتحقق هذا الاقتراح فيما لو تم تنفيذه من طرف ادارة الناديين الهلال والنصر نجاحا تاريخيا مشتركا بين ناديين متنافسين انجبا عملاقين لم يسبقهما اليه اي ناديين متنافسين على المستوى المحلي والاقليمي والعربي والدولي. نتمنى ان تترجم الاحلام الى واقع ويتحقق هذا الحلم.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved