Friday 5th december,200311390العددالجمعة 11 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

أخبار هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أخبار هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

بعد صلاة عشاء السبت والإثنين
معالي الرئيس العام للهيئة يلقي محاضرتين
يلقي معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ إبراهيم بن عبدالله الغيث بعد صلاة العشاء يوم غدٍ السبت في جامع الملك عبدالعزيز (رحمه الله) بحي أم الحمام الغربي محاضرة بعنوان (الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر هو سفينة النجاة).
وتأتي هذه المحاضرة في إطار سلسلة المحاضرات واللقاءات العلمية لكبار علماء المملكة والتي ينظمها مركز الدعوة والإرشاد بالرياض.
ومن جانب آخر يلقي معاليه محاضرة أخرى بعنوان (مسؤولية الحسبة) بعد عشاء يوم الإثنين في جامع عثمان بن عفان بحي الوادي بالرياض.
وتأتي هاتان المحاضرتان في إطار سلسلة المحاضرات العامة الرابعة خلال الفترة من 12- 23/10 والتي ينظمها مركز الدعوة والإرشاد تحت عنوان المسؤولية.
*********
دورة توجيهية لمنسوبي هيئة الدائر بمنطقة جازان
تفتتح غداً الدورة التوجيهية التي ينظمها فرع الرئاسة العامة بمنطقة جازان لمنسوبيه في محافظة الدائر وتشمل منسوبي هيئة الدائر و بلغازي وفيفا.وتعالج محاضرات الدورة التي تستمر خمسة أيام عدة موضوعات: (الحكمة في الدعوة إلى الله) للشيخ مفرح بن جبران المالكي، و (القواعد العشر للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر) للشيخ محمد بن جابر المالكي رئيس شعبة التوعية الإسلامية بمركز إشراف الدائر، و(الحسبة وأثرها في إصلاح المجتمع) للشيخ حسن بن حسن آل خبرات قاضي محكمة بن مالي و (فقه إنكار المنكر) للشيخ على بن شريف المالكي.وتختتم هذه الدورة بلقاء مفتوح مع فضيلة مدير عام الفرع د. عبدالرحمن بن عمر المدخلي.وتأتي هذه الدورة كحلقة في سلسلة الدورات التدريبية التي تنظمها الرئاسة على مدار العام لجميع منسوبيها في جميع مناطق المملكة وذلك لتزويدهم بالجديد والمفيد ولتعمل على النهوض بمستوى الأداء الميداني إلى التمثيل المطلوب للركن السادس من أركان الإسلام ألا وهو الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر كما عده بعض العلماء.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved