Friday 5th december,200311390العددالجمعة 11 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فيما حذر العقيد الشهري من اجتياز الأودية فيما حذر العقيد الشهري من اجتياز الأودية
ابن معمر يوجه مدني الطائف والإدارات الحكومية الأخرى باتخاذ التدابير اللازمة لموسم الأمطار

* الطائف - عليان آل سعدان
وجه محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز المعمر الإدارات والمصالح الحكومية ببذل الاستعدادات الاحتياطية توقعا لأمطار غزيرة متوقع أن تشهدها محافظة الطائف للتدخل عند اللزوم إذا استدعى الأمر ذلك.
وقد أكملت إدارة الدفاع المدني بالطائف ومراكزه المنتشرة في وسط المدينة وفي أطرافها والمراكز الإدارية في ضواحي الطائف استعداداتها للتدخل عند الحاجة والضروريات وأخذت الاحتياطات اللازمة التي تضمن سرعة انتقال أجهزة وآليات الدفاع المدني للمواقع.
ووجه مدير الدفاع المدني بالطائف العقيد محمد بن رافع الشهري تنبيه إدارة الدفاع المدني للمواطنين والمقيمين بالطائف بعد محاولة اجتياز السيول في الأودية أو غيرها مهما كان الأمر خلال هطول الأمطار على الطائف لما يشكله ذلك من خطر فادح وكبير على حياة الجميع.
وقال إن إدارة الدفاع المدني وكافة مراكزه المنتشرة في ضواحي الطائف جاهزة لاستقبال أي بلاغات احتجاز للمواطنين والمقيمين وبإمكان الجميع إجراء اتصال هاتفي لفرقة عمليات الدفاع المدني عند وقوع مثل هذه الحالات وسرعة الانتقال لهم لمساعدتهم وتقديم الخدمات اللازمة وبحرص على سلامتهم من أي أخطار قد يقعون فيها من جراء محاولة اجتياز السيول.
كما أكملت بعض الإدارات والمصالح الحكومية الأخرى ذات العلاقة استعداداتها هي الأخرى بمناسبة دخول موسم أمطار متوقع ان تشهدها الطائف في الأيام القادمة ووضعت الخطط والتدابير اللازمة.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved