Friday 5th december,200311390العددالجمعة 11 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تم القبض عليه وتسليمه لشرطة الفيصلية تم القبض عليه وتسليمه لشرطة الفيصلية
جانٍ يطلق النار ويصيب أحد المارة في الطائف

  * الطائف فهد سالم الثبيتي:
تعرض أحد الأشخاص لاطلاق نار من مسدس كان يحمله احد المطلوبين في الطائف صباح امس عندما بادل رجال الامن اثناء متابعتهم وملاحقتهم له.
وفي التفاصيل ان رجال الامن بمحافظة الطائف اشتبهوا بأحد الاشخاص ويدعى «ن م ح» في الثلاثينات من عمره وكان يتنقل بسيارته تمت متابعته الى ان دخل حي الشرفية ووقف بالغرب من «كافتيريا» اثر ذلك قام باخراج مسدس بحوزته بعد علمه بالمتابعة وبعد خروجه من سيارته واختبأ خلف احدى السيارات وقام باطلاق عيار ناري من مسدسه باتجاه رجال الامن الا ان العيار أصاب احد المارة بالشارع من المقيمين على اثره سقط الجاني على الارض بعدها تمكن رجال الامن من القبض على الجاني فورا وتم تسيلمه الى قسم شرطة الفيصلية.
وتشير المعلومات الى ان الجاني كان في غير وعيه مما جعله يطلق النار.
وقد قام رجال الامن بنقل الشخص المصاب الى مستشفى الملك فيصل وبذلت جهوداً كبيرة من قبل الاطباء لمتابعة حالته حيث كانت الاصابة في كتفه الايمن واستقرت بداخل جسمه وعملت له كافة الاسعافات الاولية الى ان تم نقله الى قسم الحالات الحرجة لحين استقرار حالته ومن ثم اجراء عملية لاستخراج العيار الناري.
«الجزيرة» تواجدت في حينها حيث أكد الشاب المصاب «ر م س» بأنه كان يسير في الشارع قاصدا الاتجاه الى مكتب البريد وتفاجأ بأحد الاشخاص كان يرتدي «جاكيت» يسير بسرعة من جانبه ومن ثم اختبأ خلف احدى السيارات ومن ثم تعرض هو للاصابة بالعيار الناري ولم يكن يعلم عن الامر شيئا ولم اعلم بعدها الا وانا في داخل قسم الطوارىء.
مشيرا الى أنه ليس له علاقة بالموضوع على الاطلاق فقط ان العيار الطائش اصابه، فيما تواجد والد المصاب الذي اطمأن على صحة ابنه.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved