Friday 5th december,200311390العددالجمعة 11 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الاتحاد والطلبة في ختام الجولة الأولى للمجموعة العربية الثانية الاتحاد والطلبة في ختام الجولة الأولى للمجموعة العربية الثانية

يلتقي اتحاد جدة السعودي مع الطلبة العراقي اليوم الجمعة على استاد الامير عبدالله الفيصل في جدة في ختام الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية لعرب آسيا في دوري ابطال العرب لكرة القدم.
وتضم المجموعة ايضا الكويت الكويتي والفيصلي الاردني اللذين افتتحا المنافسات أمس في الكويت.
وكان اتحاد جدة تأهل الى الدور الثاني بعدما تخطى اتحاد حلب السوري (صفر-صفر ذهابا و2-صفر ايابا) فيما تأهل الطلبة على حساب شعب اب اليمني (1-1 ذهاباو4-1 ايابا). ويخوض الاتحاد المباراة وهو في أحسن حالاته فنيا ومعنويا ولياقياً وهو ما تعكسه نتائجه في الدوري المحلي (10 انتصارات وتعادلان) حيث يتصدر الترتيب برصيد 32 نقطة بفارق 6 نقاط عن اقرب منافسيه النصر.
ورغم مشاركة 10 من لاعبيه في معسكر المنتخب الذي يستعد لكأس الخليج وابتعادهم عن التدريب مع زملائهم في الفريق يبدو مدرب الاتحاد البرازيلي كندينيو واثقا من تحقيق فوز مريح، مشيرا الى انه سيعتمد على الهجوم منذ البداية لتسجيل هدف مبكر يفك التكتل الدفاعي المحتمل للفريق العراقي.
ويعول اتحادجدة على نجومه الدوليين محمد نور وخميس العويران وحمد المنتشري وصالح الصقري ومبروك زايد وسعود كريري وسعيد الودعاني وعبدالله الواكد والدولي السابق الحسن اليامي والبرازيلي تشيكو.
من جانبه، لن يجازف الطلبة بالهجوم وسيلعب بطريقة متوازنة دفاعا وهجوما للخروج بالتعادل على الاقل والتمسك بأمل الفوز في مباراة الاياب المقررة اصلا في 21 شباط/فبراير المقبل وستقام في جدةايضا بعد اتفاق بين الطرفين يتحمل بموجبه الفريق السعودي جميع الالتزامات المالية المترتبة على ذلك، وربما التأهل الى ربع النهائي.
ويعتمد الطلبةعلى مجموعة من الشباب تدعمهم بعض عناصر الخبرة مثل حبيب جعفر وسعد ناصر وعلاء كاظم وحيدر عبد الحق وصالح سدير وقصي هاشم وباسم عباس وأركان شمعون. ويدير المباراة الحكم البحريني عبد الحميد ابراهيم.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved