Friday 5th december,200311390العددالجمعة 11 ,شوال 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الإصابة تغيب النجعي.. ونجوم المنتخب التحقوا بالبعثة الإصابة تغيب النجعي.. ونجوم المنتخب التحقوا بالبعثة
الأهلي يغادر إلى الأردن تأهباً لمواجهة الوحدات غداً

* جدة- محمد الجابري:
امضت إدارة الأهلي ولاعبو فريق القدم والجهاز الفني والإداري ليلة ممتعة بالهواء الجميل في احدى الاستراحات الواقعة في شمال جدة والتي تشتهر بإعداد وجبات السمك.
وقد قضى الجميع ليلة يكتنفها جو من المحبة والوئام بين اللاعبين والاجهزة الفنية والإدارية التي غادرت أمس إلى الاردن لخوض المباراة الهامة امام فريق الوحدات الاردني غداً السبت في اطار منافسات دور ال «16» من بطولة أبطال العرب.
وحول ذلك قال عبدالسلام سقناوي إداري الفريق ان الهدف من الرحلة هو الخروج عن الروتين المعروف واجتماع اللاعبين فقط في المعسكرات التي تسبق المباريات اضافة إلى أن التقارب بين اللاعبين واجتماعهم في نزهة جميلة تطوقها روح المحبة والاخاء بين اللاعبين قد تزيد ايجابياً في التهيئة النفسية الافضل للاعبين وهم يتأهبون لبداية دور ال «16» من منافسات بطولة ابطال العرب وهو ما سينعكس ان شاء الله على تقديم اداء افضل ومستوى مميز في المباريات.
الى ذلك اجرى المدرب فالمير البارحة تدريباً هو الاخر قبل المغادرة وسط امال اهلاوية ببداية مظفرة في هذا الدور الهام من بطولة العرب.
وعلى شأن ذي صلة فقد كشفت الاختبارات الطبية عن اصابة الحارس الاهلاوي منصور النجعي الاصابة عبارة عن التواء في المفصل قد يغيبه لمدة شهر ونصف عن مشاركة الفريق الأمر الذي يعني عدم قدرته على المشاركة في اللقاء. من جهة اخرى لحق لاعبو المنتخب الأول طلال المشعل وسعود الخيبري ونايف القاضي وإبراهيم سويد بالفريق وغادروا مع بعثة الفريق التي يترأسها المشرف العام على الفريق طارق كيال صباح أمس إلى الاردن.

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved