Saturday 27th december,200311412العددالسبت 4 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الحكم على ناشط في كتائب شهداء الأقصى بالسجن المؤبد 14 مرة الحكم على ناشط في كتائب شهداء الأقصى بالسجن المؤبد 14 مرة
سلطات الاحتلال تعتقل أماً فلسطينية لسبعة أطفال بتهمة نقل حزام ناسف إلى داخل إسرائيل

* رام الله - نائل نخلة:
قدمت النيابة العامة العسكرية الإسرائيلية، صباح الخميس الماضي، لائحة اتهام ضد لطيفة ضرار، التي تسكن في مخيم بلاطة للاجئين الفلسطينيين قرب نابلس وهي أم لسبعة أولاد، جاء فيها أنها نقلت، بمعرفة سابقة، حزامًا ناسفًا إلى إسرائيل من أجل تنفيذ عملية تفجيرية.
وورد في لائحة الاتهام، أيضًا، أن ضرار ربطت الحزام على جسدها لأنها كانت تعلم أن النساء لا يتم تشديد الفحوصات الأمنية عليهن، عند عبورهن الحواجز العسكرية الإسرائيلية.
وتزعم النيابة العسكرية ان لطيفة ابو ضرار، وهي ام لسبعة اطفال، اعتقلت في أثناء قيامها بنقل حزام ناسف من نابلس إلى داخل الخط الاخضر، لتسليمه لاستشهاديين كانا ينويان تنفيذ عملية.
الى ذلك اصدرت محكمة عسكرية اسرائيلية في الضفة الغربية، حكما بالسجن المؤبد ل 14 مرة متراكمة و40 سنة اخرى،على الفلسطيني محمد عقل، بادعاء انه كان المسؤول عن ارسال الانتحاريين الذين نفذوا عملية على مفترق «كركور» في وادي عارة، في تشرين الاول/ اكتوبر 2002، والتي اسفرت عن مقتل 14 اسرائيليا.
يشار إلى ان قوات الاحتلال كانت اغتالت في تشرين الثاني من العام 2002 الفلسطيني اياد صوالحة في حي القصبة في جنين بحجة مسؤوليته عن ارسال سيارة جيب مفخخة استخدمت في العملية المشار اليها.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved