Saturday 27th december,200311412العددالسبت 4 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

شاعر أوبريت الجنادرية 19 يزور جناح المدينة المنورة شاعر أوبريت الجنادرية 19 يزور جناح المدينة المنورة

* الجنادرية - مروان عمر قصاص:
قام صاحب السمو الأمير خالد بن سعود الكبير شاعر أوبريت الجنادرية لهذا العام، مساء الثلاثاء بزيارة خاصة لبيت المدينة المنورة المشارك بمهرجان الجنادرية لهذا العام بعد دعوة خاصة وجهت لسموه بهذه المناسبة، يرافقه سعادة الدكتور طالب السلطان أحد ضيوف المهرجان. وكان في استقبال سموه لدى وصوله بيت المدينة بقرية الجنادرية سعادة رئيس وفد المدينة المنورة المهندس مطر الشريف وعدد من المسئولين بالبيت.
وبعد استراحة قصيرة شاهد سموه بعض العروض الشعبية بساحة العروض داخل البيت اشتملت على رقصات العرضة ولعبة الخبيتي وأناشيد ترحيبية. قام بعدها بجولة كاملة على بيت المدينة المنورة شملت المجسم الذي يمثل المدينة المنورة قبل مائة عام مع شروحات تفصيلية عنه. كما زار سموه البيت المدني القديم الذي يشتمل على المجالس الشعبية والدهليز وما يحويه البيت من تحف قديمة تمثل المدينة. إثر ذلك شرف سموه خيمة الضيافة الخاصة بالبيت حيث استمع إلى العديد من القصائد الترحيبية بسموه والتي قدمها الشاعران طلال حمزة وخالد الطويل والتي نالت استحسان سموه. وفي نهاية الزيارة قدم سعادة المهندس مطر الشريف هدية تذكارية لسموه، غادر بعدها بمثل ما استقبل من حفاوة وتكريم.
هذا وقد عبر سمو الأمير خالد بن سعود الكبير عن عظيم شكره للقائمين على بيت المدينة. مبديا إعجابه الكبير بما يحويه البيت من تراث وفكر يعكس الصورة الحسنة التي عهدت عن المدينة المنورة والنجاح المستمر الذي ظل محافظا عليه حتى هذا العام.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved