Saturday 27th december,200311412العددالسبت 4 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

ضمن مهرجان الجنادرية ضمن مهرجان الجنادرية
الأمير متعب بن عبد الله يرعى ختام مسابقة القرآن الكريم اليوم

* الرياض - بدر العبدان:
يرعى صاحب السمو الملكي الفريق أول ركن متعب بن عبد الله بن عبد العزيز نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية ونائب رئيس اللجنة العليا للمهرجان الوطني للتراث والثقافة الحفل الختامي لمسابقة القرآن الكريم الحادية عشرة ضمن المهرجان الوطني التاسع عشر للتراث والثقافة وذلك بعد مغرب اليوم السبت بقاعة المؤتمرات بفندق الانتركونتننتال بإذن الله.
وسيحضر الحفل معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد وعدد من كبار المسؤولين بالحرس الوطني ووزارة التربية والتعليم والجهات الأخرى المشاركة في المسابقة بالإضافة إلى ضيوف المهرجان ورجال التربية والتعليم وأولياء أمور الطلاب والطالبات المشاركين.
وسيشتمل برنامج الحفل على كلمة لسمو راعي الحفل وكلمة لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، وكلمة للمشرف على الشؤون الثقافية والتعليمية بالحرس الوطني نائب المشرف العام على المسابقة الأستاذ عبد المحسن بن محمد بن معمر ونماذج لقراءات الطلاب ومراسم تسليم الجوائز للمتفوقين.
وقد عبر معالي وكيل الحرس الوطني رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان والمشرف العام على المسابقة الدكتور عبد الرحمن بن سبيت السبيت عن جزيل شكره وتقديره لسمو الأمير متعب على بادرته الكريمة بحضور الحفل وتكريم الطلبة المتفوقين وقال ان هذا الاهتمام من سموه يأتي امتداداً للجهود المباركة التي يبذلها ولاة الأمر - أيدهم الله - نحو العناية بكتاب الله ونشره وتشجيع الإقبال عليه باعتباره دستور الأمة وهاديها إلى سبيل الفلاح والرشاد بإذن الله.
ونوه معاليه في هذا الصدد بالدعم الكبير الذي تلقاه المسابقة والمشاركون فيها من لدن صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطن، والمتابعة المستمرة والاهتمام البالغ من صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبد العزيز نائب رئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الفريق أول ركن متعب بن عبد الله بن عبد العزيز نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية.
كما عبر المشرف على الشؤون الثقافية والتعليمية الأستاذ عبد المحسن بن محمد بن معمر عن تقديره لسمو الأمير متعب على هذه البادرة الطيبة التي تدل على نبل سموه وحبه لعمل الخير وقال إن هذا ليس بمستغرب من سموه الذي عودنا دائما الوقوف مع جميع البرامج التربوية والدينية والثقافية التي تستهدف تنشئة أبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات على الفضيلة والأخلاق، وأشار ابن معمر إلى أن هذه المسابقة وهي تدخل هذا العام موسمها الحادي عشر تشهد بالفضل بعد الله لصاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني الذي أقام أساسها ضمن برنامج المهرجان الوطني للتراث والثقافة لتكون مشعل خير وبركة في ساحة المهرجان.
ولصاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبد العزيز نائب رئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الفريق أول ركن متعب بن عبد الله بن عبد العزيز نائب رئيس الحرس الوطني المساعد للشؤون العسكرية على دعمهما الكبير ومساندتهما المستمرة للمسابقة.
وأعرب عن شكره لمعالي وكيل الحرس الوطني رئيس اللجنة التنفيذية بالمهرجان والمشرف العام على المسابقة الدكتور عبد الرحمن بن سبيت السبيت على حسن متابعته وتوجيهه وحرصه على توفير جميع عناصر الراحة للمشاركين والقائمين على هذه المسابقة بما يضمن تحقيق تطلعات المسؤولين نحو مقاصدها النبيلة.
كما عبر ابن معمر عن شكره للعاملين في لجان المسابقة وهي لجنة التنظيم، ولجنة التحكيم، ولجنة العلاقات، ولجنة الإعلام على حرصهم واجتهادهم، وللطلاب والطالبات المشاركين فيها ولأولياء أمورهم ومعلميهم.
كما قدم شكراً خاصاً للجهات المشاركة إلى جانب الحرس الوطني في هذه المسابقة وهي: وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، ووزارة الدفاع والطيران، ووزارة التربية والتعليم، وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved