Saturday 27th december,200311412العددالسبت 4 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الزيد: المعهد العالي للقضاء يقدم المساعدة للجهات القضائية في الدول العربية الزيد: المعهد العالي للقضاء يقدم المساعدة للجهات القضائية في الدول العربية

* الرياض الجزيرة:
اكد عميد المعهد العالي للقضاء بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور زيد بن عبدالكريم الزيد استعداد المعهد للتعاون وتقديم المساعدة لكافة الجهات القضائية في الدول العربية والإسلامية. جاء ذلك خلال لقاء الدكتور الزيد صباح أمس في مكتبه مع أعضاء الوفد القضائي الإماراتي الذي ضم كلا من: المدير المالي والإداري بمحكمة الشارقة الشرعية الاستاذ عبدالله بن أحمد الشارجي، رئيس قلم محكمة أبوظبي الشرعية الاستاذ حسن بن أحمد علي الحامد، رئيس قسم السجلات بالنيابة العامة الاستاذ سيف بن عبدالله الطنيجي. وقدم الدكتور الزيد للوفد الزائر شرحا موجزا عن مجالات عمل المعهد الذي يقوم إضافة لمجال عمله الاساسي في تخريج القضاة بتأهيل المستشارين والمحامين وأعضاء هيئة التدريس والملازمين القضائيين، كما يقيم العديد من الدورات التأهيلية وبرامج الدبلومات للقضاة والمتدربين في مجال القضاء سواء من داخل المملكة أو من خارجها.
وأشاد اعضاء الوفد الزائر بما شاهدوه في ارجاء المعهد، كما اكدوا على ضرورة التعاون بين المؤسسات التعليمية والقضائية في دولة الإمارات العربية المتحدة وجامعة الإمام وعلى وجه الخصوص المعهد العالي للقضاء.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved