Saturday 27th december,200311412العددالسبت 4 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

«ناتيفا» نجمة جديدة من العيسائي للسيارات «ناتيفا» نجمة جديدة من العيسائي للسيارات

* الجزيرة - نوافذ تسويقية:
طرحت شركة العيسائي للسيارات مؤخراً في الأسواق السعودية السيارة الجديدة ميتسوبيشي ناتيفا (جي إل إس) التي تمتاز بالعديد من المواصفات والمزايا المبتكرة وتتمتع بالقوة والفخامة والقدرة المذهلة على المناورة. إضافة إلى قدرتها الفائقة على تخطي العقبات سواءً على الطرق المعبدة أو على الطرق الصحراوية. كما أنها توفر لسائقها وركابها قدراً كبيراً من السلامة والأمان المصحوب بمنتهى الراحة والرفاهية في مقصورة رحبة وأنيقة. ناهيك عن متانتها وأناقة تصميمها الخارجي الذي يضفي عليها شكلاً انسيابياً أخاذاً. ومن المتوقّع أن تحوز ناتيفا على إعجاب الجميع نظراً لما تحويه من مواصفات وتجهيزات ستجعلها تدخل دائرة المنافسة بقوة.
ومن أهم مواصفات هذه السيارة أنها رباعية الدفع. مما يمكن قائدها من السيطرة التامة على المنعطفات والمنحدرات الشديدة. ويمنح السيارة الثبات الكامل على الطريق مهما كانت وعورته كما أنه يقبع في قلبها محرك بنزين قوي بسعة 30 ليتر وقوة 188 حصاناً. ويحتوي على 6 سلندرات و 24 صماماً تعمل بنظام البخاخات أما نظام الحماية والأمان فإنه مُعد بطريقة ذكية يمنع تشغيل المحرك لحمايتها من السرقة. ومزودة بنظام قفل مركزي للأبواب الخلفية لحماية الأطفال، علاوة على تجهيزها بأكياس هوائية أمامية.
كما أن نوافذها ومراياها القابلة للطي تعمل كهربائياً وهي مزودة بمزيل ضباب، وكشّافات ضباب أمامية، أضف إلى ذلك تزويدها بمسجل وراديو AM وFM مع مشغّل أقرص مدمجة (سي دي)، ولتأمين خصوصية من بداخل السيارة، فقد صُممت نوافذها وزجاجها الخلفي بطريقة التظليل.
وقد حرصت شركة العيسائي للسيارات على إبراز مزايا هذه السيارة الجديدة والتعريف بها من خلال إعداد حملة إعلانية عبر الصحف والمجلات المحلية.
تجدر الإشارة إلى أن ناتيفا هي السيارة الثالثة من فئة الدفع الرباعي التي تطرحها ميتسوبيشي في الأسواق السعودية. حيث قدمت قبل ذلك ميتسوبيشي باجيرو وآوت لاندر.

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved