Saturday 27th december,200311412العددالسبت 4 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

9/3/1391هـ الموافق 4/5/1971م العدد 341 9/3/1391هـ الموافق 4/5/1971م العدد 341
تعقيب من نادي النصر
ناصر الجوهر يتمتع بأخلاق رياضية عالية وطاعة عمياء وخدمة وإخلاص لناديه

جاءنا من نادي النصر الخطاب التعقيبي التالي:
اطلعنا على ما نشر في الملحق الرياضي لجريدة الجزيرة الغراء حول المباراة المقامة بين هذا النادي ومنتخب انقرة بقلم الأخ مساعد خضر الحارثي ولنا على هذه الكلمة بعض الملاحظات وهي كالآتي:
1 يجب التفريق بين اللعب الرجولي والخشونة المتعمدة من الفريق الخصم.
2 أغلب لاعبي النصر ومن بينهم اللاعب ناصر الجوهر خرجوا من هذه المباراة مصابين وذلك بسبب المساطب الحديدية البارزة في أبواب لاعبي الفريق الضيف وهذا ما يعارضه قانون تلك اللعبة.
وقد لفت لاعبونا نظر الأخ الحكم عبدالرحمن الموزان في فترة الاستراحة وفتش عليهم ووجد ما ذكر لاعبونا وقال لهم ماذا أعمل إذا طلبت تغييرها فليس لديهم الآن غيرها ومن الصعب ان يلعبوا حافين لأن قانون اللعبة في المادة «4» يمنع ذلك أيضاً ومن الصعب منعهم من اللعب لأنهم «أولاً» فريق ضيف و«ثانياً» ما ذنب الجماهير الرياضية من ان تحرم من تكملة تلك المباراة ولهذه الأسباب أكملت المباراة، كما جرى وذلك تقديرا من حكمنا الدولي «فيفا» ومن لاعبينا للجماهير الرياضية وللفريق الضيف.
3 نرجو ان يعرف الأخ مساعد ان ناصر الجوهر يتمتع بأخلاق رياضية وطاعة عمياء وخدمة لناديه واخلاص وقليل مع الأسف الذين يتحلون بمثلها من لاعبينا في المملكة وان كان من عيب لناصر ونحن لا نعتقده عيبا هو روح الحماس والاخلاص اللذين يكنهما لبلده وناديه.
ختاماً للأخ مساعد تحياتنا ولاخينا خالد شكرنا على تعقيبه اللطيف على تلك المقالة وعلى تجاوبه الدائم مع كافة الأندية وشكرا.

خالد محمد الشهيل
العلاقات العامة بنادي النصر السعودي

 

 

[للاتصال بنا] [الإعلانات] [الاشتراكات] [الأرشيف] [الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-janirah Corporation. All rights reserved