Friday 2nd January,200411418العددالجمعة 10 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

تحت رعاية وزير الصحة بمستشفى الملك فهد بجدة تحت رعاية وزير الصحة بمستشفى الملك فهد بجدة
عقد ندوة العمل الخامسة لجراحة الأنف والجيوب الأنفية

* مكة المكرمة - عبيدالله الحازمي:
تحت رعاية معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع ينظم مستشفى الملك فهد بجدة بالتعاون مع الجمعية السعودية للأنف والأذن والحنجرة خلال الفترة من 20-22 من ذي القعدة 1424هـ ندوة وورشة العمل الخامسة لجراحة الأنف والجيوب الأنفية وذلك بمقر مركز الدراسات والتدريب ومركز المساعدية التخصصي بالمستشفى.
وصرح سعادة الدكتور سامي محمد باداود مدير مستشفى الملك فهد بجدة والمشرف العام على الندوة بأن هذه الندوة سوف تنعقد تحت رعاية معالي وزير الصحة مما يجسد اهتمام معاليه الشخصي ودعمه لعقد مثل هذه المؤتمرات والندوات الطبية ضمن برامج التدريب والتعليم الطبي المستمر الذي يهدف الى مواكبة أطبائنا لكل جديد وحديث في كافة المجالات الطبية وتبادل الخبرات فيما بينهم مما يعود بالفائدة والنفع العظيم على المرضى وصحة المواطنين.
وأشار سعادة الدكتور عبدالمنعم حسن الشيخ رئيس اللجنة المنظمة للندوة بأنه سوف يحضر الندوة نخبة من الأساتذة الأطباء المتخصصين وكذلك المهتمون بجراحة الأنف والجيوب الأنفية من جميع القطاعات الصحية والجامعات ومراكز الأبحاث في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي.
وأضاف د. الشيخ ان هناك متحدثاً بارزاً في هذه الندوة وهو رائد جراحة الأنف والجيوب الأنفية بالعالم العربي الأستاذ الدكتور رضا كامل.
وذكر أنه سيتم نقل عدد من العمليات الجراحية في بث حي مباشر من غرفة العمليات الى قاعة المحاضرات لإتاحة الفرصة لكافة الأطباء المشاركين لمشاهدة المستجدات في خطوات اجراء تلك العمليات.
وذكر سعادة الدكتور عبدالحفيظ يحيى خوجة رئيس اللجنة الاعلامية وعضو اللجنة المنظمة بالندوة ان معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع سيقوم بتدشين موقع مستشفى الملك فهد بجدة على شبكة الانترنت بعد ان تم استكمال تصميم الموقع وصفحاته المتعددة التي تضمنت كل ما يحتاج المتصفح الى معرفته من معلومات عن هذا الصرح الطبي وأقسامه وأنظمة العمل به ومواعيد عمل كل طبيب اضافة الى قسم خاص عن المركز الطبي الاستشاري.
وذكر سعادة الدكتور طلال محمد حقي اسكندراني عضو اللجنة المنظمة بالندوة ومدير مركز التدريب والأبحاث والتثقيف الصحي بالمستشفى ان معالي وزير الصحة سوف يتفضل مشكورا بافتتاح المعرض المقام على هامش هذا المؤتمر الذي يحتوي على عدد من الأجنحة لعرض أحدث الأجهزة والآلات في مجال جراحة الأنف والجيوب الأنفية وسيظل المعرض يستقبل زائريه طوال أيام انعقاد المؤتمر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved