Sunday 4th January,200411420العددالأحد 12 ,ذو القعدة 1424

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

سامبا يتعامل من اليوم باسمه الجديد مجموعة سامبا المالية سامبا يتعامل من اليوم باسمه الجديد مجموعة سامبا المالية

* الرياض - حازم الشرقاوي:
يتعامل من اليوم الأحد البنك السعودي الأمريكي بمسماه الجديد مجموعة سامبا المالية (سامبا) وقد جاء تغيير مسمى البنك السعودي الأمريكي إلى:«مجموعة سامبا المالية» الذي أقرته الجمعية العمومية غير العادية خلال الأسبوع الجاري في الوقت المناسب لمسايرة التطورات والتغييرات العالمية التي أصبحت واقعاً ملموساً وحولت العالم كله إلى قرية واحدة فضلا عن توجه معظم دول العالم إلى تشجيع الاستثمارات وجذب الشركات والمؤسسات المالية للعمل داخلها.
وطبقاً لما قاله عيسى بن محمد العيسى عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي للبنك يعكس أن هذا التغيير يأتي أيضاً في ظل تطلعات سامبا المستقبلية المتمثلة في أن يكون له تواجد خارج المملكة، والدخول بقوة إلى قطاعات جديدةعلى المستوى المحلي مثل قطاعي التأمين وإدارة الأموال مشيراً إلى أن الأخذ بهذا النوع من المسميات هو توجه عالمي لا يتقيد بمسمى «بنك» حصرياً بالنظر لتنوع الأنشطة الاقتصادية التي تمارسها المؤسسات المالية الكبيرة مثل سامبا».
وكان هذا التغيير قد صاحبه انتخاب مجلس إدارة جديد كان من بينهم الدكتور سليمان السليم الوزير السابق لكل من وزارة المالية ووزارة التجارة، والذي من المرجح انتخابه رئيساً للمجلس، كما انضم، 6 أعضاء آخرين من رجال الأعمال السعوديين البارزين الذين يتمتعون برصيد على الصعيدين الاقتصادي والاجتماعي قادر على الإسهام بفاعلية لمواصلة نجاحات البنك وهم بالإضافة إلى الأستاذ عيسى بن محمد العيسى كل من الأستاذ سعود بن عبدالعزيز القصيبي. والدكتور جميل بن عبدالله الجشي. والأستاذ معن عبدالواحد الصانع. والأستاذ محمد عبدالله راشد أبو نيان. والأستاذ عبدالرحمن بن محمد الرواف. والأستاذ موسى عبدالكريم الربيعان. والأستاذ عبدالله بن محمد العيسى. وعلي حسين علي رضا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved